مواعيد مسلسلات رمضان المصرية والسعودية والكويتية 1439 قنوات مسلسلات رمضان 2018 الخليجية وأهم البرامج المفيدة

تعرف على أهم البرامج المفيدة وخاصة الدينية والترفيهية مسلسلات رمضان 2018 الخليجية .. مسلسلات رمضان 1439 السعودية الكويتية وننشر مواعيد مسلسلات رمضان السعودية الكويتية 1439 قنوات مسلسلات رمضان 2018 الخليجية وأهم البرامج المفيدة

التعرف علي المسلسلات التي تستعد القنوات العربية، وخاصة الخليجية علي بث خلال موسم رمضان الذي يعتبر من أهم المواسم التي تركز مؤسسات الإعلام عليها نظرا إلي المتابعة الكبير للمسلسلات خلال شهر رمضان.

أقرأ ايضــا..


أبرز المسلسلات المصرية فى رمضان 2018:

“عوالم خفية ” لعادل امام

النجم عادل إمام يطل على الجمهور هذا العام من خلال مسلسل “عوالم خفية” الذي تدور أحداثه حول صحفي كبير تقع في يده مذكرات ممثلة مشهورة تم قتلها وتحتوي على خبايا وأسرار لشخصيات فاسدة. العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وهبة مجدي وأسامة عباس.

موعد عرض مسلسل خلصانة بشياكة الكوميدية أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو والقنوات الناقلة له مسلسلات رمضان 2017″ضد مجهول” لـ غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق انطلقت بتصوير اولى مشاهدها من مسلسلها “ضد مجهول” المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018، وتجسد فيه دور سيدة متزوجة من شخص مهم وتعيش حياة مليئة بالسعادة معه لكن فجأة يلاحقها الماضي بأسراره.

“ضد مجهول” من اخراج طارق رفعت وتأليف أيمن سلامة وبطولة: حنان مطاوع، روجينا، محمد دياب، محمد كيلاني، أحمد سعيد عبدالغني.

“نسر الصعيد” لـ محمد رمضان

النجم محمد رمضان انطلق مع الفنانة التونسية درة في تصوير المشاهد الاولى من مسلسل “نسر الصعيد” لموسم رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

“بالحجم العائلي” لـ يحيي الفخراني

بعد غيابه عن شهر رمضان الماضي، يشارك النجم يحيي الفخراني هذا الموسم في بطولة مسلسل “بالحجم العائلي” الذي يتطرق لقضايا اجتماعية، وهو من إخراج هالة خليل، وكتابة محمد رجاء، ويشارك فيه ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.

مي عز الدين في “رسايل”

النجمة المصرية مي عز الدين التي غابت العام الماضي عن المشاهدين، تطل عليهم هذا الموسم في مسلسلها الجديد “رسايل” ويشاركها فيه كل من: خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك واخراج إبراهيم فخر.

“كارما” لـ هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تخوض المنافسة في مسلسل “لعنة الكارما”، وهو من كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

مسلسل “اختفاء”

النجمة نيللى كريم انطلقت قبل اسابيع بتصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “اختفاء” بموسكو حيث تلعب دور دكتورة جامعية في روسيا تبحث عن زوجها الذي يختفي فجأة. المسلسل من بطولة هشام سليم، محمد ممدوح، إسماعيل شرف، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل “اكاسيا” لظافر عابدين

تجتمع الفنانة أمينة خليل مع النجم ظافر العابدين في مسلسل جديد لرمضان 2018 يحمل اسما مؤقتا هو “أكاسيا”، وهو من إخراج هاني خليفة، وسيناريو إنجي القاسم مع سماء عبد الخالق، وسيتم البدء في تصوير العمل قريبا.

“بني يوسف” لـ “يسرا”

الفنانة يسرا تظهر هذا الموسم بمسلسل “بني يوسف” الذي توقف تصويره حاليا انتظارا لتعافي يسرا بعد اصابتها بقدمها في كواليس تصوير العمل. المسلسل من إخراج محمد علي، ومن تأليف المبدع أمين جمال.

“منطقة محرمة”

النجم خالد النبوي يلعب بطولة مسلسل “منطقة محرمة” وهو من كتابة يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، ويشارك بالعمل حنان مطاوع، محمد دياب، أمل بشوشة وأميرة هاني.

مسلسل رحيم لـ ياسر جلال

النجم المصري ياسر جلال يطل مع دينا والفنانة نور هذا الموسم في مسلسل “رحيم” الذي تدور احداثه حول شخصية رجل يتاجر في اعمال غير مشروعة. وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، واخراج محمد سلامة.

مسلسل “اهو ده اللي صار”

الفنّانة روبي تطلّ على جمهورها من خلال مسلسل “اهو ده اللي صار” للمؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج حاتم علي، كذلك يطل احمد عز في مسلسل “ابو عمر المصري”.

مسلسلات سورية وخليجية

يقتحم مسلسل “الهيبة” في جزئه الثاني المنافسة في رمضان 2018، وهو من بطولة تيم حسن ونيكول سابا، ومن تأليف الكاتب مجدي صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

وانضم مؤخرا النجم قضي خولي الى السباق الرمضاني من خلال مسلسل “هارون الرشيد”، كذلك سيعرض مسلسل “حريم الشاويش” الذي يشمل بطولة نسائية واسعة وبينهم: جيني اسبر وليليا الاطرش وعبير صبري.

ومن المسلسلات البارزة في الخليج التي ستعرض هذا الموسم: مسلسل “عطر الروح”، مسلسل “عزوتي”، مسلسل “شيء من الماضي” لهيفاء حسين.

المنافسة شديدة هذا الموسم بين الفنانين، ومن اجل نيل رضا المشاهدين للمسلسلات الخليجية، والعمل علي تقديم العروض، والترويج لها خلال هذه المرحلة يستمر بشدة بين القنوات العربية، من جال جذب انتباه المشاهد العربي، من اجل متابعة أهم الأعمال في موسم رمضان، فهل تستطيع المسلسلات الخليجية هذا الموسم أن تصل إلي قلوب جميع المتابعين في كل مكان الأمر مزال في طي التفكير حتى قدوم موسم رمضان.

والبحث عن المسلسل المناسب يتطلب الكثير من العمل من أجل التعرف علي أجمل المسلسلات، ومتابعة المسلسل، لكن ما هي المسلسلات التي تم تحديدها من قبل شكرات الإنتاج، وتم الإنتهاء من تصوريها خلال الفترة الحالية للحاق بركب المسلسلات الرمضانية، فمن اجل التعرف علي اهم المسلسلات الرمضانية لموسم رمضان 2018 نقدمها لكم من خلال مسلسلات رمضان 2018 الخليجية علي القنوات العربية.

موعد عرض مسلسل خلصانة بشياكة الكوميدية أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو والقنوات الناقلة له مسلسلات رمضان 2017

مسلسلات رمضان 2018 الخليجية
هنالك العديد من الأعمال الفنية التي يترأسها أهم الفنانين الخليجين خلال موسم رمضان المباركة، والتي من المقرر طرحها خلال الشهر المقبل، فمن ضمن أهم تلك المسلسلات الرمضانية التي نتحدث عنها ما نقدم لكم من خلال الفقرات التالية، والتي نتحدث فيها عن الأعمال الفنية التي بصدد التعرف عليها خلال المرحلة القادمة من شهر رمضان.

مسلسل حصة قلم
للفنانة حياة، والتي تقدم من خلالها أهم الأعمال الدامية، والتي تدور أحداث المسلسل حول حياة التي تعاني من النسيان بشكل متكرر، فكيف تستطيع التعايش مع الأمر، وما موقف الأهل من حولها، وكيف يتم التعامل معها.

مسلسل روتين
يعد هذا العمل من الأعمال الفنية الجميلة، والتي ينتظرها العديد من متابعين الدراما الخليجية، حيث يشارك في هذا العمل الفني الفنان إلهام الفاضلي، ويعد هذا العمل من تأليف الكاتب علي الدوحان، أما بالنسبة للإخراج فهو من عمل عيسى ذياب.

مسلسل الخافي أعظم
تعود إلي للعمل الدرامي بقوة الفنانة هيا عبد السلام، من اجل المشاركة في المسلسل الدرامي الجديد ،والتي يعد له خلال شهر رمضان الفاضل، والذي يكون له الأثر في المنافس القوية مع المسلسلات التي تعرض خلال رمضان، بمشارك مميز من الفنان القدير الراحل عبدالله الباروني.

مسلسل الخطايا العشر
بعد اخبار تم تداولها عبر مواقع الأخبار هول هيفاء حسين، تعود الفنانة بقوة للعمل الدرامي من أجل المشاركة في المسلسل الجديد الخطايا العشر في رمضان، والذي يشارك من خلاله الفنان عبد المحسن النمر، نور، عبدالله بوشهري.

مسلسل العاصوف
يشارك الفنان الكوميدي ناصر القصبي خلال موسم رمضان 2018، بعمل فني جميل جدا، بعمل جديد لها يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين.

مسلسل عطر الروح
هذا العمل الفني تم الإعلان عنه من قبل قناة سما دبي، التي تبنت عرض المسلسل الجديد لهدى حسين خلال رمضان 2018، والذي تشارك فيها مع حسين المنصور، وعبير أحمد.

مسلسل بدون فلتر
هذا العمل يشارك فيه العديد من الفنانين في المنطقة الخليجية، والتي تم الإنهاء من التصوير منها، والتي تساعدنا في معرفة أهم المعلومات القيمة، والتي يشارك فيها الفنان عبدالله السدحان، يوسف الجراح، وسعد الخضر، حسن البلام.

مسلسل عوض في ورطة
هذا العمل الفني يتشارك فيها عمالقة الفن الخليجي، هما الفنان حبيب الحبيب، بالإضافة إلي الفنان أسعد الزهراني، الذي يقدما العمل الفني خلال موسم رمضان 2018، مع الفنان بشير غنيم وشمس.

مسلسل شيرتشات
يعد هذا العمل الفني من ضمن الأعمال الفنية المنافسة خلال موسم رمضان بين المسلسلات الرمضانية، والتي تدور أحداثها في أجواء درامية حول الحياة في السعودية، وطبيعة المجتمع بطريقة فكواهية ساخرة، بطولة الفنان راشد الشمراني وحسن عسيري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.