مباشر بجودة HD – بث مباشر مباراة نادي مولودية الجزائر والدفاع الحسني الجديدي فى دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 4-5-2018

يلتقي فريقا مولودية الجزائر والدفاع الجديدي المغربي، في التاسعة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.
وسيشارك مع فريق الدفاع الحسني الجديدي نجم المنتخب الموريتاني ” بكاري أنجاي ”الذي استطاع أن يجد مكانا في فريق الدفاع الحسني الجديدي كأساسي مع الفريق.

أقرأ ايضــا..

تعتبر خرجة المدرب الوطني السابق طبيعية، خاصة وأنه عمل من قبل في البطولة المغربية مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي ، ويواجه الدفاع الحسني الجديدي سهرة غدا الجمعة نادي مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة دوري أبطال إفريقيا .

فريق مولودية الجزائر تمكن من تحقيق الانتصار بثاني أكبر فوز في النسخة الحالية من البطولة حتى اليوم، والتي جاءت على حساب أوثو دويو الكونجولي بلقاء الإياب بعد خسارة لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، فيما تلقى هزيمة جديدة أمام مونتاين أوف فاير النيجيري بهدفين لهدف ذهاباً، إلا أنه عاد وحقق فوز كبير بستة أهداف دون مقابل إياباً، وتأهل للمجموعات. أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فقد افتتح مسيرته بالبطولة الحالية بفوز كبير وساحق للغاية، وأكبر نتيجة بالبطولة حتى نهاية الدور السابق، بعشرة أهداف دون مقابل على حساب بينفيكا بيساو من غينيا بيساو، فيما تساوي إياباً سلبياً بدور الاثنين والثلاثين، قبل أن يجتاز عقبة فيتا كلوب الأنجولي بهدف نظيف ذهاباً .

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

وشهدت أكشاك ملعب “5 جويلية” الأولمبي تواجدا مُتواضعا لـ”الشناوة”، وهذا في انتظار تحرك الأمور بشكل أكبر في الساعات القليلة القادمة ، ويستقبل “العميد” نظيره المغربي في إطار الجولة الأولى من دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، في موعد مهم لأشبال “بيرنار كازوني”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.