داونلود كراسات شروط اسعار الاراضى حجز 30 الف قطعة ارض فى (28 مدينة) اليوم السابع

نقلاً عن اليوم السابع ننشر رابط داونلود تحمي كل من كراسات شروط بنك التعمير والاسكان لحجز 30 ألف قطعة أرض فى (28 مدينة)  كراسات شروط حجز  أكثر من 30 ألف قطعة أرض فى نحو 22 مدينة جديدة، لمختلف الشرائح.

حيث ننشر كراسات أراضى الإسكان الاجتماعى، وأراضى الإسكان المتميز، وأراضى الإسكان الأكثر تميزا، وذك قبل طرحها فى فروع بنك التعمير والإسكان كما ننشر على القناة نيوز كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة وذلك قبل طرحها فى فروع بنك التعمير والإسكان.

اخر اخبار طرح الاراضى فى اسيوط الجديده2018 واسعار الاراضى حجز 30 الف قطعة ارض

كراية شروط حجز أراضى الإسكان الاجتماعى المقرر طرحها فى فروع بنك التعمير والإسكان .

أقرأ ايضــا..

من المقرر أن يتم الإعلان عن طرح المرحلة الثالثة للحجز لمشروع “دار مصر- الإسكان المتوسط” اعتبارا من منتصف الأسبوع الجارى.

طرح من 12 لـ15 ألف وحدة سكنية

وأضافت المصادر فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن عدد الوحدات التى تم الاتفاق على طرحها تتراوح من 12 إلى 15 ألف وحدة سكنية فى عدد من المدن الجديدة أبرزها مدن الشيخ زايد وأكتوبر والقاهرة الجديدة ودمياط الجديدة. وأوضحت المصادر أن سبب تأخير طرح الوحدات للحجز حتى الآن يرجع لعدة أسباب أبرزها رغبة الوزارة فى تسعير حقيقى لسعر الوحدة بعد ارتفاع أسعار مواد البناء بشكل مستمر خلال الفترة السابقة.

وأكدت المصادر أن شركات المقاولات قررت وضع تسعير مرتفع للغاية للعمارات الخاصة بدار مصر حيث وصلت تكلفة العمارة الواحدة لـ٩ مليون جنيه، وهو ما تسبب فى إلغاء أكثر من عملية إسناد مباشر خلال الفترة الماضية بسبب ارتفاع الأسعار ورفض شركات المقاولات بالأسعار المنخفضة التى حددتها الحكومة.

ارتفاع أسعار مواد البناء

وأشارت المصادر إلى أن الوزارة تحملت فارق الأسعار بعد ارتفاع تكلفة العمارة عقب تحرير سعر الصرف وقفز أسعار مواد البناء وهو ما تسعى الوزارة لتلاشى حدوث ذلك، وخاصة أن الوزارة رفضت تحميل أى أعباء إضافية على المواطنين.

وتابعت المصادر أنه لأول مرة يتم الإعلان عن طرح مرحلة جديدة من مشروع دار مصر ونسبة التنفيذ تتخطى الـ60%، لافتًا إلى أن هناك بعض المدن انتهت من الهيكل الخرسانى بالكامل للعمارات.

تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد بكراسات الشرط

وأكدت المصادر أن المرحّلة الثالثة من مشروع دار مصر ستمثل مفاجئة لكافة العملاء، وذلك لأنه سيتم تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد فى كراسة الشروط بنحو ٦ شهور.

وبما يتعلق بأسعار الوحدات السكنية، قالت المصادر أن سعر المتر فى مدينة الشيخ زايد سيتراوح من بين 6 إلى 8 آلاف جنيه، بينما سيتراوح فى أكتوبر ما بين 5 إلى 5500 جنيه، و6 آلاف فى مدينة القاهرة الجديدة.

الانتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة بـ6 أكتوبر

وفى سياق مختلف، أكد المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن نسبة التنفيذ بالمرحلة الثالثة لمشروع دار مصر (الإسكان المتوسط) وصلت لـ٣٥٪‏، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ 3 آلاف وحدة بواقع 126 عمارة خلال موعد أقصاه 15 شهرًا من تاريخ الإسناد.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن موقع مشروع دار مصر بالمرحلة الثالثة الجارى تنفيذها حاليا موقع متميز ويقع بجوار نادى الصيد.

وبما يتعلق بموعد الانتهاء من تسليم وحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر بمدينة ٦ أكتوبر، كشف المهندس خالد سرور، نائب رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، المرحلة الأولى لمشروع دار مصر تتضمن ١٧٥ عمارة بإجمالى عدد وحدات ٤٢٠٠ وحدة، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تسليم عدد ٣٣ عمارة حتى الآن.

وأضاف المهندس خالد سرور، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أنه تم مخاطبة البنك بعدد ١٠ عمارات أخرى بإجمالى ٢٤٠ وحدة، وسيتم البدء فى تسليم الوحدات الجديدة اعتبارا من ١٥ يناير الجارى.

وأوضح نائب رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أنه تم بدء التسليم من شهر نوفمبر الماضى، ومن المقرر الانتهاء من تسليم باقى الوحدات منتصف العام الجارى.

خدمات مشروع دار مصر

وحول الخدمات التى يتم تنفيذها داخل مشروع دار مصر، قال المهندس خالد سرور، أن مشروع دار مصر متكامل الخدمات، ويتم طرح الخدمات من خلال المزاد، ويتضمن المشروع سوق تجارى كبير وحضانات ومختلف أنواع الخدمات.

‪ 1- عدد قطع الأراضى المقرر طرحها فى 2 مايو المقبل 30145 قطعة أرض

‪ 2 – مساحات قطع الأراضى تتراوح من 209م2 و1500م2

‪ 3- عدد قطع أراضى الإسكان الاجتماعى التى تتضمنها القرعة يصل لـ 14248 قطعة أرض إسكان اجتماعى

4- عدد قطع اراضى الإسكان المتميز 10626 قطعة أرض، والأكثر تميزا 5271 قطعة.

‪ 4 – آخر موعد لسحب كراسات الشروط يوم 15 مايو المقبل.

‪ 5 – يبدأ الحجز يوم 2 يوليو المقبل

‪ 6- يتم دفع مقدمات الحجز بفروع بنك التعمير والإسكان هى:

‪ فرع التجمع الأول القديم، ومقره مجاورة 9 عمارة 3 أ

فرع مدينة نصر، ومقره 2 أول عباس العقاد

فرع 6 أكتوبر، ومقره المحور المركزى بجوار شرطة النجدة

فرع الهرم، ومقره عمارات جاردينيا الهرم، محطة اسباتس، الهرم

فرع العاشر من رمضان، ومقره مبنى جهاز المدينة، المجاورة الأولى

فرع 15 مايو، ومقره مبنى الجهاز، حى رجال الأعمال

فرع برج العرب، ومقره منطقة البنوك، برج العرب

فرع أخميم، ومقره حى الكوثر، المنطقة الخدمية

فرع المنيا الجديدة، ومقره عمارة 33 المجاورة الثانية

فرع المهندسين، ومقره 26 شارع الكروم

7- مقدم حجز أراضى الإسكان الاجتماعى 25 ألف جنيه، والباقى على 3 أقساط سنوية

‪ 8 – مقدم حجز أراضى الإسكان المتميز 50 ألف جنيه لمدن أخميم الجديدة – الفيوم الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا و100 ألف جنيه بباقى المدن.

9 – مقدم حجز الأراضى الأكثر تميزا 250 ألف جنيه لمدينتى أسوان الجديدة والفيوم الجديدة و350 ألف جنيه لباقى المدن

وأعلت وزارة الإسكان كراسات الشروط والمواصفات عن طرح 30145 قطعة أرض سكنية، بالمدن الجديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، لمختلف شرائح الدخل، بنظام القرعة العلنية.

من جانبه قال المهندس طارق السباعى، نائب وزير الإسكان للشئون التجارية والعقارية، إن الأراضى المطروحة منها 14248 قطعة أرض إسكان اجتماعى و10626 قطعة أرض إسكان متميز، و5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً.

وأوضح أنه يتم تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضى لحجز قطعة الأرض خلال المدة من 20/6/2018 وحتى 19/7/2018، بفروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3: 5 مساءً خلال أيام العمل الرسمية، موضحاً أنه یتم تسلیم الأرض تباعاً خلال فترة محددة بإخطار التخصیص.

وتتضمن الكراسة شروط الحجز وأسعار وأماكن القطع فى المدن الجديدة، حيث تتضمن القرعة الجديدة طرح نحو 10626 قطعة أرض متميزة بمساحات تبدأ من 400 متر وحتى 1200 متر مربع فى نحو 16 مدينة جديدة.

وأعلت وزارة الإسكان كراسات الشروط والمواصفات عن طرح 30145 قطعة أرض سكنية، بالمدن الجديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، لمختلف شرائح الدخل، بنظام القرعة العلنية.

من جانبه قال المهندس طارق السباعى، نائب وزير الإسكان للشئون التجارية والعقارية، إن الأراضى المطروحة منها 14248 قطعة أرض إسكان اجتماعى و10626 قطعة أرض إسكان متميز، و5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزا.

حجز الأراضى يبدأ يوم 20 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل

وأوضح نائب وزير الإسكان: ” تقدم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضى لحجز قطعة الأرض خلال المدة من 20/6/2018 وحتى 19/7/2018، بفروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3: 5 مساءً خلال أيام العمل الرسمية، موضحاً أنه یتم تسلیم الأرض تباعاً خلال فترة محددة بإخطار التخصیص.

وتتضمن الكراسة أماكن وعدد القطع المقرر طرحها فى المدن الجديدة، ضمن محور الأراضى المتميزة، حيث سيتم  طرح 10626 قطعة أرض، موزعة على المدن التالية: : 2000 قطعة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، و720 بمدينة بدر، و1093 بالعاشر من رمضان، و2300 بمدينة السادات، و1000 قطعة ببنى سويف الجديدة، و196 بمدينة سوهاج الجديدة، و101 بالفيوم الجديدة، و44 فى 15 مايو، و592 قطعة بمدينة قنا الجديدة، و319 فى أسيوط الجديدة، و146 قطعة بأسوان الجديدة، و387 قطعة بمدينة أخميم الجديدة، و88 قطعة بغرب قنا، و215  بمدينة غرب أسيوط، و1198 ببرج العرب الجديدة، و227 قطعة بمدينة طيبة الجديدة.

لا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض

وفيما يتعلق بشروط الحجز، نصت كراسة الشروط على أن يكون شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية، وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة)، وألا تقل سنه عن 21 سنة وقت الإعلان، ولا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض واحدة فى المدن المعلن عنها، وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأى من المدن الجديدة، سواء كانت فى حيازته أو تنازل عنها للغير بالقرعات السابقة، وألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، سواء كانت فى حيازته أو تنازل عنها للغير.

إجراء قرعة علنية يدوية بحضور الجهات الرقابية

وبشأن طريقة التخصيص لأراضى الإسكان الاجتماعى، سيتم إجراء قرعة يدوية علنية، وسيتم الإعلان عن مكان وموعد إجراء القرعة لكل مدينة لاحقاً، وبحضور مسئولى جهاز المدينة، والجهات المعنية، والرقابية، وبنك التعمير والإسكان، ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية، مضافاً إليه الفوائد المقررة من خلال بنك التعمير والإسكان.

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميزكراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز
الشروط العقاريةالشروط العقارية

بيان بعدد القطع فى كل مدينةبيان بعدد القطع فى كل مدينة

شرةط الحجزشرةط الحجز

طرق السدادطرق السداد

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (2)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (2)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (3)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (3)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (4)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (4)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (5)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (5)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (6)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (6)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (7)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (7)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (9)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (9)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (10)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (10)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (11)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (11)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (12)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (12)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (13)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (13)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (14)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (14)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (15)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (15)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (16)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (16)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (17)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (17)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (20)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (20)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (21)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (21)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (22)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (22)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (23)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (23)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (24)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (24)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (25)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (25)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (27)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (27)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (28)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (28)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (29)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (29)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (30)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (30)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (31)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (31)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (32)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (32)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (33)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (33)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (34)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (34)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (35)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (35)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (36)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (36)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (37)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (37)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (38)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (38)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (39)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (39)

كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة  (40)كراسة شروط حجز أراضى الإسكان المتميز فى 16 مدينة جديدة (40)

.

وتتراوح مساحات الأراضى، من 209 وحتى 2100 متر، كما تتراوح الأسعار من 600 جنيه للمتر وحتى 5000 جنيه للمتر.

وأعلت وزارة الإسكان كراسات الشروط والمواصفات عن طرح 30145 قطعة أرض سكنية، بالمدن الجديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، لمختلف شرائح الدخل، بنظام القرعة العلنية.

من جانبه قال المهندس طارق السباعى، نائب وزير الإسكان للشئون التجارية والعقارية، إن الأراضى المطروحة منها 14248 قطعة أرض إسكان اجتماعى و10626 قطعة أرض إسكان متميز، و5271 قطعة أرض إسكان أكثر تميزاً.

وأوضح أنه يتم تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضى لحجز قطعة الأرض خلال المدة من 20/6/2018 وحتى 19/7/2018، بفروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3: 5 مساءً خلال أيام العمل الرسمية، موضحاً أنه یتم تسلیم الأرض تباعاً خلال فترة محددة بإخطار التخصیص.

كراسة المتميز

كراسة الاجتماعى

–– ADVERTISEMENT ––

كراسة الأكثر تميزاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.