يوتيوب 7080 HQ بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بالدوري الانجليزي اليوم الجمعة 4-5-2018

يدخل فريق مانشستر يونايتد اختبارا صعبا أمام مضيفه برايتون آند هوف ألبيون فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب “أميكس” فى افتتاح الجولة 37 من الدورى الإنجليزى.

أقرأ ايضــا..

خسر برايتون فى ثلاث مباريات وتعادل فى مثلها فى آخر ست مباريات فى الدورى، ليتراجع للمركز 14 فى الترتيب برصيد 37 نقطة، ورغم ابتعاده بخمس نقاط عن منطقة الهبوط لم يضمن برايتون البقاء بعد.

وفاز يونايتد بصعوبة على برايتون فى الدورى وكأس الاتحاد الإنجليزى فى وقت سابق هذا الموسم، لكن المدرب هيوتون عبر عن ثقته فى قدرة فريقه على تحقيق نتيجة طيبة من أجل البقاء فى الدورى الإنجليزى.

يتصدر مانشستر سيتي برصيد 93 نقطة، وهو توج قبل أكثر من أسبوعين بطلا للمرة الخامسة في تاريخه، ويأتي يونايتد ثانيا بفارق 16 نقطة، وهو يتقدم بدوره على ليفربول بفارق 5 نقاط وتوتنهام بفارق 6 نقاط.
وسيرفع يونايتد بإشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو رصيده إلى 80 نقطة في حال فوزه على برايتون الرابع عشر، مما يعزز فرصته في حسم الوصافة، وسيضمنها في هذه المرحلة بالذات في حال فوزه وتعثر توتنهام الوحيد القادر على اللحاق به، وذلك لأن ليفربول خاض مباراة أكثر منهما ولا يمكنه جمع النقاط الكافية لذلك.

التشكيل | 4-3-3

دافيد دي خيا
آشلي يونج – فيكتور لينديلوف – كريس سمولينج – أنطونيو فالنسيا
بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – آندير هيريرا
أليكسيس سانشيز – ماركوس راشفورد – خوان ماتا

من جهته، يسعى مانشستر سيتي إلى الانفراد بالرقم القياسي لعدد الانتصارات في موسم واحد عندما يستضيف هيدرسلفيد الأحد. وكان سيتي عادل رقم تشيلسي في عدد الانتصارات في موسم واحد بعد أن حقق الفوز الثلاثين في المرحلة الماضية ضد ويستهام (4 – 1). كما يبتعد سيتي نقطتين فقط عن الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد (95) الذي سجله تشيلسي بالذات موسم 2004 – 2005.

سيدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم مطمئنون على المركز الثاني الذي يحتلوه برصيد 77 نقطة، حيث يفصل بينهم وبين ليفربول الثالث 5 نقاط، ولم يتبقى للريدز إلا مباراتين فقط في البريميرليج هذا الموسم، ما يعني أن الوصافة حُسمت بشكلٍ كبير لأبناء أولد ترافورد بفارق كبير عن الجار مانشستر سيتي الذي فاز باللقب مبكراً، والذي يمتلك في جعبته حتى الآن 93 نقطة في الصدارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.