“الحق”عروض اسعار سكاي زون الدمام 1445 ، اسعار سكاي زون جدة عزيز مول skyzoneksa.com

سكاي زون عبارة عن وجهة ترفيهية عائلية تتضمن التسلية والرياضة في آن واحد، ولأول مرة في الكويت تم إدخال عروض ضوئية مميزة لتضيف المزيد من المتعة لألعاب «الترامبولين» المتنوعة التي تشمل التسلق وكرة السلة وكرة المناورة (دودج بوول)، وغيرها العديد من الأنشطة، كما أنه تم تخصيص منطقة ألعاب للأطفال الصغار بمميزات سلامة عالية، فضلاً عن ألعاب خاصة مطورة مناسبة لجميع الفئات العمرية. ولاستكمال مفهوم المتعة، وإضفاء أجواء متميزة من المرح، توفر سكاي زون 3 قاعات مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة وغيرها من الفعاليات، ويتم تجهيزها بحسب طلب العملاء، وتشمل برنامجاً متكاملاً للحفل. كما أن سكاي زون تستقبل رحلات المدارس والمجموعات وفعاليات الشركات.
جدير بالذكر أن رسم دخول سكاي زون يمنح الرواد استخدام جميع مناطق وأنشطة الترامبولين المختلفة.
وبمناسبة الافتتاح، تحدثت مسؤولة التسويق في مجموعة تمدين الترفيهية نوف الخبيزي، قائلة: «سكاي زون علامة عالمية موجودة في أكثر من 180 بلداً حول العالم، والآن نحتفل بافتتاح فرع الكويت في منطقة الري، وهي مدينة ترامبولين كاملة تقوم على تشجيع النشاطات البدنية وتناسب جميع الأعمار، ونستقبل طلاب المدارس وتستوعب عدداً كبيراً من الزوار واللاعبين في وقت واحد».
وتابعت الخبيزي: «ما يميزنا هنا في سكاي زون هو عروض الأضاءة المتميزة التي تضفي أجواء مختلفة على الألعاب، ونؤكد توافر أعلى معايير السلامة والمساحة الواسعة وتنوع الألعاب، ويمكن اللعب بجميع الألعاب بتذكرة واحدة».
جدير بالذكر أن شركة التمدين الترفيهية الرائدة في مجال الترفيه في الكويت حاصلة على جائزة IAAPA العالمية (أفضل مركز ترفيهي عائلي) عام 2011، وتضم العديد من الوكالات المحلية والعالمية، منها «سكاي زون» الكويت، وهي واحدة من الأفرع المنتشرة عالمياً لوكالة سكاي زون الولايات المتحدة الأميركية التي تأسست في عام 2004، وتتبع معايير عالية من السلامة مع الحد الأدنى من معدل الإصابات في ظل وجود كوادر بشرية ومدربين ومشرفين مؤهلين على أعلى مستوى لضمان الأمان.

للدخول للاستفسار عن الاسعار أول بأول من هنــــــــــــــــا

أسعار سكاي زون السعودية 2024-1443

الوقت بالدقائق فى سكاي زون السعودية السعر بالريال السعودي فى سكاي زون السعودية
الوقت ثلاثون دقيقة فقط السعر خمسون ريال سعودي
الوقت ستون دقيقة فقط السعر ثمانون ريال سعودي
الوقت تسعون دقيقة فقط السعر مائة ريال سعودي
الوقت مائة وعشرون دقيقة فقط السعر مائة وعشرة ريال سعودي