تردد قناة المغربية الرياضية الارضية arryadia TNT ، القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز اليوم 5/5/2024 على النايل سات وهوت بيرد مجاناً

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز اليوم السبت 5/5/2024 ، ذلك حيث ينتظر الأخوة والأخوات التعرف على أحدث ترددات القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي اليوم والتي يواجه فيها ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا العام قبل الماضي .

مباراة قوية من العيار الثقيل أبطالها فريق الوداد الرياضي بطل أفريقيا الموسم الماضي بعد الفوز على الأهلي ، وفريق ماميلودي صن داونز بطل أفريقيا الموسم قبل الماضي بعد فوزه على الزمالك .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز ::

القنوات الناقلة لمقابلة الوداد وصنداونز اليوم ، وعبر قناة beIN SPORTS HD 1 ننشر القنوات الناقلة التي تبث وتذيع أهم مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا المذاعة حصرياً عبر شاشة بي ان سبورت الرياضية القطرية .

ويسضيف ماميلودي صن داونز فريق الوداد الرياضي على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بقيادة الحكم: سيدي أليوم .

القناة الرياضية الثالثة الارضية على النايل سات 2024 تقوم تلك القناة ببث المباريات الافريقية للاهلي والزمالك والمقاصة المقامة علي الأراضى المصرية ، بالإضافة إلي عدد من البرامج الترفيهية والمسلسلات ، أيضاً الافلام الحصرية وعدد من المسلسلات المصرية والخليجية .

ويسعى كلال الفريقي إلى الفوز على الآخر لمحاولة التأهل للادوار القادمة مابعد دور المجموعات في ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي ، وهو الحلم والمطلب الامثل لكل الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

القناة الثانية الارضية arryadia TNT على النايل سات 2024 تقوم تلك القناة ببث المباريات الافريقية للوداد الرياضي المغربي علي الأراضى المغربي ، بالإضافة إلي عدد من البرامج الترفيهية والمسلسلات ، أيضاً الافلام الحصرية وعدد من المسلسلات المصرية والخليجية .

الرياضيـة المغربيـة 2 Arriadia TNT الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز :

القمـر : Eutelsat W6 .

التـردد : 11651 .
الإستقطاب : عمودي (V) .
معدل الترميز : 15710 .
التصحيـح : 2/3 .
البـث الأرضـي

الأحـداث و المباريات المنقولة على الرياضية المغربية :

– الـدوري المغـربي الممتـاز
– كأس العــرش
– الـدوري الإنجليـزي الممتـاز
– دوري أبطال أفريقيا
– كأس الإتحاد الأفريقى
– كـأس شمـال أفريقيــا
– كـأس الإتحـاد الفرنسـي

مشاهدة ممتعة وطيبة .