ألان تذيع مجاني بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا بالدوري الايطالي اليوم السبت 5-5-2018

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها لهذا اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية 4 HD ، ويحتل نادي يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة، بينما يحل نادي بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.

أقرأ ايضــا..

يستضيف يوفنتوس نظيره بولونيا، على ملعب “يوفنتوس أرينا”، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، فى مباراة الجولة الـ 36 من الدورى الإيطالى.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الجولة الـ 36 من الدورى الإيطالى بين يوفنتوس وبولونيا، الليلة فى تمام التاسعة إلا الربع، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 FR.

يدخل البيانكونيري اللقاء منتشياً بالانتصار الغالي على الإنتر بنتيجة (3-2)، والذي جاء بعد أن استطاع جونزالو هيجواين خطف هدفاً ثميناً في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة، ليظل أبناء أليجري على قمة جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، ويظل الصراع قائماً بين الحمير الوحشية ونابولي الوصيف وأقرب منافسيه صاحب الـ84 نقطة، والذي استطاع أن ينتصر على يوفنتوس في الجولة 34 برأسية رائعة من كوليبالي لاعب الآتزوري الجنوبي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليشعل المنافسة من جديد في الكالتشيو.

يوفنتوس يسعى للتويج بلقب الدورى الإيطالى السابع

يسعى يوفنتوس للفوز بمباراة اليوم أملا فى التتويج بلقب الدورى الإيطالى، للمرة السابعة على التوالى، إذ سيتوج السيدة العجوز رسميا باللقب فى حال فوزه على بولونيا وخسارة نابولى أمام تورينو غدا الأحد.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدورى الإيطالى برصيد 88 نقطة، بينما يحتل نابولى أقرب منافسيه المركز الثانى فى ترتيب البطولة بـ 84 نقطة، ويحتل بولونيا المركز الـ 12 بـ 39 نقطة.

فى حالة توقف البث المباشر قم بتحديث الصفحة وسيعمل تلقائي .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.