معلومات” سعر بخور الناموس, اسعار أفضل أنواع بخور الناموس الصيني ,حد جرب عيوب وأضرار بخور الناموس مكوناته وطريقة استخدامه مستوردين الصين في مصر

بخور الناموس الصيني وأسعاره بالصور وهل هو فعلاً مضر ، ننشر لكم عبر القناة نيوزالأسعار الجديدة لبخور الناموس في مصر “سعر بخور الناموس”  هو عبارة عن بخور يحتوى على سائل كيميائي للقضاء على الناموس بسرعة كبيرة  ومنتشر بشكل كبير في المحافظات المصرية ومنها الدقهلية والمنوفية والعديد من المحافظات .

وفي هذا المقال تتعرفون على بخور الناموس اضراره .

أسعار بخور الناموس من مستوردين بخور الناموس  :

كل قرص يعمل من 5 إلى 7 ساعات يصلح للأماكن المغلقه والمفتوحة أيضاً … وريحته غير مزعجه نهائىهو ده الحل من الآخر علشان نقضى على الناموس ونحمى أولادنا القرص ب 2 جنيه .

مكونات بخور الناموس – اضرار بخور الناموس

قال مركز المعلومات الدوائية التابع لوزارة الصحة والسكان: إن البخور الجديد للبعوض «الناموس» والذي انتشر في البيوت المصرية بالسنوات الأخيرة في فصل الصيف، تستخدمه ملايين الأسر، نظرًا لثمنه الرخيص، وفعاليته القوية في طرد البعوض ، وأضاف، المركز في دراسة له عن بخور البعوض، أن البخور الجديد يحتوي على المبيد الحشري البيريثرويد، وهذه المادة تسبب العديد من الأمراض.
وأشار مركز المعلومات الدوائية إلى الإحصائية التي أعلنها المؤتمر الوطني الثامن والأربعين للكلية الهندية للحساسية والربو والمناعة، التي أكدت «أن إشعال أحد بخور البعوض في غرفة مغلقة يعادل تدخين ما يقرب من 100 سيجارة».

وقال المركز، أجريت دراسة على بخور البعوض «الناموس»، وأوضحت أنه يحتوي على « الأثير ثماني الكلور الثنائي» (s-2) .
وأنه خلال اشتعال البخور ينتج عنه مواد مسرطنة للرئة قوية للغاية كمنتج ثانوي يسمى مكرر (كلوروميثيل) الأثير (BCME))، و لحسن الحظ، S-2 محظور في العديد من البلدان  ، وأشار المركز في دراسته لبخور البعوض، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، لم تعد تستخدم هذا البخور تجاريًا.

وأصدرت سلطات هونغ كونغ بيانًا في عام 2005 بشأن مصادرة بخور البعوض الذي يحتوي على S-2 بسبب تقارير عن المخاطر المرتبطة به، كما أشار المركز إلى الدراسة التي تم إعدادها تحت عنوان «انبعاثات بخور البعوض والآثار الصحية»، وتم في هذه الدراسة تحليل مكونات بخور البعوض المتوفر في أسواق عدد من الدول من بينها الصين وماليزيا ووجدت أن استخدام بخور البعوض في غرفة مغلقة قد يشكل «مخاطر صحية خطيرة ومزمنة».

وذك لأن الجسيمات الدقيقة الصادرة من بخور بعوض واحد يساوي تدخين 137 سيجارة، وأضافت الاستخدام المنتظم لبخور البعوض قد يؤدي إلى التهابات الرئة المختلفة، وهو ما يعد عاملاً لتحفيز المرض بالسرطان ، وقال المركز: بأن مشكلة بخور البعوض المنتشر في مصر تتمثل في أن البخور يباع دون عبوات أو إرشادات توضح المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيعه ولا نستطيع أن نتأكد من احتوائه أو خلوه من مادة الـ (s-2) ، وطالبت بضرورة الحذر عند شراء بخور البعوض والتأكد من المكونات المدونة على العلبة.

طريقة استخدام بخور الناموس :

بدأ  اختراع بخور الناموس في الظهور لأول مرة في إيران وأوروبا منذ عام 1800وذلك من خلال رجل أعمال ياباني كانت شريكته تبيعه ، وبعد الحرب العالمية الثانية تمكن رجل الأعمال من افتتاح عدد من الفروع في أماكن مختلفة.

ويتكون هذا البخور من : نبات Pyrethrum ، Pyrethrins و insecticidal و Butylated hydroxytoluene يمنع الـ Pyrethrinn ، بدأ العلماء البحث في هذا المجال و قاموا بعمل تجارب كثيرة بعدما أصبح المنتج في السوق.

وذكر المؤتمر الدولي للحساسية بالهند أن البخور في حاله وضعه في حجرة مغلقة وفي حالة استنشاقه لهذا النوع بمثابه شرب 100 سجارة.

عقد العديد من العلماء الكثير من التجارب على بعض الفئران وذلك من خلال استنشاق هذا البخور لمدة 5 أيام ، وبعدها وجدوا كمية كبيرة من التدخين داخل الرئة، وأثبت دراسات آخري أنه ليس هناك أي أضرار له ولكن الأضرار الحقيقة تظهر في الأماكن المغلقة.

ونقدم عدد من نصائح الأطباء بحسب صفحة Dr. Capsule في حالة استخدام هذا البخور :

-ابتعد عن بخور الناموس طالما تم شرائه بدون عبوة ولا أى مكونات.

-يراعي الاستخدام في مكان مفتوح وعلى فترات متباعدة لتضارب الدراسات .

اماكن بيع بخور الناموس – مستوردين بخور الناموس

بخور الناموس 7 ساعات طنطا معرض الحمد 01026999984 .

أقوي عروض بخور الناموس بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك للتواصل ٠١١٢٠١١٧١٧٨ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.