برنامج ذافويس الموسم الرابع العرض البث المباشر ام بي سي قناة mbc مصر بث مباشر برنامج ذا فويس شاهد نت

من خلال القناة نيوز ننشر ذا فويس الموسم الرابع وthe voice الموسم الرابع, وبث مباشر ذا فويس الموسم الرابع ذا فويس مباشر ام بي سي,برنامج ذا فويس 4 The Voice برنامج The Voice 2018 part 4 Episode 12 Season 4 العرض المباشر الرابع من ذا فويس الموسم 4 الرابع 2018 الحلقة 12 ويمكنكم مشاهدة برنامج The Voice أحلي صوت 4 الحلقة 12 اونلاين يوتيوب بعد العرض المباشر الرابع مباشرة علي قناة MBC MASR .

MBC 1 علي موقعنا وفي العرض الرابع ودعنا حسن العطار من فريق اليسا 4 مواهب في الحلقة 12 من برنامج ذا فويس 4 الموسم الرابع احلي صوت 2018 الحلقة 12 الجزء الرابع 4 لجنة التحكيم المكونة من الرباعي احلام واليسا وحماقي وعاصي الحلاني.

أقرأ ايضــا..

الموسم الرابع الحلقة 12 مرحلة العروض المباشرة

ذا فويس الموسم الرابع شاهد نت,الصفحة الرئيسية لبرنامج The Voice- أحلى صوت الذي تعرضه شاشة MBC بنسخته العربية، ويعد البرنامج أحد أضخم وأبرز البرامج التلفزيونية والتي شهدت على ولادة عدد كبير من النجوم والفنانين حول العالم. يتميّز بفكرته ومبدئه في إختيار المواهب الغنائيّة، بإعتماده على الصوت فقط، من دون التأثّر بأي عوامل خارجة عن نطاق الصوت والأداء

برنامج ذا فويس,

قناة mbc مصر بث مباشر برنامج ذا فويس كيدز,وشهدت الحلقة دفاعاً قوياً من أحلام ضد منتقدي أصوات ومستوى الموسم الرابع، وقالت إن ذا فويس أهم برنامج وبه أصوات لا تقل عن نجوم الغناء الحاليين، ومازحها عاصي الحلاني بمحاولته استغلال اعترافها بالتأكيد على ان ذا فويس أهم من “آرب آيدول”، ومن المقرر ان يختتم المدربين العرض المباشر الأول الاسبوع المقبل، قبل بداية العروض قبل النهائية.

ذا فويس الموسم الرابع مباشر,

اقترب برنامج “ذا فويس” من المراحل الحاسمة للقب الموسم الرابع، بعد عرض الحلقة المباشرة الثانية الليلة، والتي واصل فيها المتسابقون التنافس لحجز بطاقات العروض المباشرة الاخيرة والمؤهلة للفوز باللقب.

أبرز عروض المتسابقين في الحلقة المباشرة الثانية من “ذا فويس”

وبدأت الحلقة بأغنية مشتركة للمتسابقين “يا بدع الورد” لأسمهان، قبل ان تنطلق المنافسة من فريق أحلام والتي جمعت سهى المصري ويوسف الأنصاري وفؤاد القريتلي.

واختار الجمهور يوسف الأنصاري للتأهل مباشرة للعرض قبل الاخير، في حين واصلت أحلام دعمها للمتسابقة اليمنية سهى المصري، واختارتها للتأهل، بعد ان اشادت بصوتها وأداءها منذ بداية البرنامج.

وانتقلت المنافسة إلى فريق محمد حماقي، والتي جمعت شيماء عبد العزيز وحسين بن حاج وعلي رشيد، وبعد أداء قوي للثلاثي، اختار الجمهور الجزائري حسين بن حاج للتأهل مباشرة.

ودخل محمد حماقي في حيرة كبيرة للاختيار بين شيماء عبد العزيز وعلي رشيد، وقال إنه لا يعرف كيف سيختار بينهما قبل ان يصعد إلى المسرح ويحتضنهما ويقرر في النهاية اختيار المغربية شيماء عبد العزيز.

وإلى فريق إليسا، والذي تنافس منه خالد حلمي وربيع الحجار وهبة مالكي، واستطاع المتسابق المصري خالد حلمي إلى الصعود بتصويت الجمهور، واختارت إليسا هبة مالكي للاستمرار.

واختتمت الحلقة مع فريق عاصي الحلاني والذي واجه صعوبة في الاختيار بين ريتا كاميليوس وآية دغنوج، بعد صعود المتسابق الكويتي يوسف السلطان بتصويت الجمهور، واختار في النهاية آية دغنوج وصعد إلى المسرح للاعتذار من ريتا واشادته بموهبتها، بالإضافة إلى صعوده إلى المسرح لتقبيل رأس يوسف السلطان والاشادة به ووصفه بالشخص الذي جمع كل أحساس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.