عروض we المصرية للاتصالات للتليفون الارضى ,اسعار النت على التليفون الارضى 2018

ننشر على القناة نيوز احدث عروض المصرية للاتصالات we المصرية للاتصالات نت ارضي واسعار النت على التليفون الارضى 2018 أحدث عروض we المصرية للاتصالات للتليفون الارضى.

عروض المصرية للاتصالات للنت 2018 عروض المصرية للاتصالات للنت الارضي

أسعار الأنترنت الجديدة من شركة Tedata سرعات خيالية بأسعار مناسبة

أسعار ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data
العرض الأول ميجا بلس بسعر 114 جنيه يستمتع من خلاله المشتركة في خدمة الأنترنت من تي أي داتا بسرعة تحميل تصل إلى 1 ميجا في الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجا بايت شهريا وفي حالة انتهاء الباقة تقل السرعة إلى 512 كيلو بايت حتى ميعاد تجديد الباقة أو يمكن للعملاء شراء سعة تحميل جديدة.

أقرأ ايضــا..


العرض الثاني ميجا بلس بسعر 182.4 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 1 ميجابت.
العرض الثالث ميجا بلس بسعر 296.4 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا إلى 2 ميجابت.
العرض الرابع ميجا بلس بسعر 410.4 جنيه جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل الى 300 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.
العرض الخامس ميجا بلس بسعر 570 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 500 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.

te dataأسعار اشتراك ميجا بلس من تى اى داتا te data

عرض الأنترنت الأرضي سرعة 5 ميجا الغير محدودة
تقدم شركة we هذا العرض ليناسب بشكل أكبر المستخدم المنزلي لخدمة الأنترنت، أو شركات الأعمال صغيرة الحجم في السوق المصري، ويستمتع العميل من خلال هذا النظام مع سرعة تحميل تصل إلى 5 ميجا بايت في الثانية، وتوفر الشركة سعة تحميل عادلة ومميزة جدا 100 جيجا شهريا، وبعد أن يقوم المشترك بإنهاء تلك السعة التحميلية تقل سرعة خط الأنترنت تلقائيا إلى 1 ميجا في الثانية، وذلك حتى ميعاد تجديد الباقة، ويمكن للعميل شراء سعة تحميل إضافية لتعود له نفس السرعة المتعاقد عليها 5 ميجا في الثانية.

اقرأ أيضا: أسعار الاشتراك في باقات الأنترنت الأرضي من تي أي داتا

عروض الأنترنت المنزلي سرعة 15 ميجا الغير محدودة من Tedata
توفر شركة المصرية للاتصالات من خلال هذا النظام ثلاثة عروض مختلفة للاشتراك، تختلف جميعها من حيث سعة التحميل العادلة وأيضا المبلغ المطلوب للاشتراك الشهري، وهي على النحو التالي

العرض الأول: باشتراك شهري 150 جنيه مصري فقط يحصل العميل على 100 جيجا شهريا، تقل السرعة إلى 1 ميجا في حالة انتهاء الباقة.
العرض الثاني: باشتراك شهري 250 جنيه مصري فقط يحصل العميل على 200 جيجا شهريا، تقل السرعة إلى 1 ميجا في حالة انتهاء الباقة.
العرض الثالث: باشتراك شهري مقداره 550 جنيه مصري شهريا يحصل المشترك على 500 جيجا، تقل السرعة إلى 1 ميجا في حالة انتهاء الباقة.
we internetعروض الأنترنت الجديدة الغير محدودة سرعة 15 ميجا

عروض إنترنت WE سرعة 25 ميجا اللا محدودة
العرض الأول: باشتراك شهري 200 جنيه وسرعة تحميل 25 ميجا والاستمتاع بباقة تحميل عادلة 100 جيجا شهريا، والاستمتاع بأنترنت غير محدود بعد انتهاء الباقة بسرعة 1 ميجا.
العرض الثاني: باشتراك شهري 300 جنيه وسرعة تحميل 25 ميجا والاستمتاع بباقة تحميل عادلة 200 جيجا شهريا، والاستمتاع بأنترنت غير محدود بعد انتهاء الباقة بسرعة 1 ميجا.
العرض الثالث: باشتراك شهري 600 جنيه وسرعة تحميل 25 ميجا والاستمتاع بباقة تحميل عادلة 500 جيجا شهريا، والاستمتاع بأنترنت غير محدود بعد انتهاء الباقة بسرعة 1 ميجا.
سعة التحميلسعة التحميل في عروض النت الجديدة سرعة 25 ميجا

أسعار الأنترنت الجديدة من TE Data سرعة 50 ميجا
مع سرعة فائقة جدا للأنترنت المنزلي عالي السرعة ADSL من الشركة المصرية للاتصالات توفر من خلالها الشركة ثلاثة أنظمة للاشتراك وهي على النحو التالي

العرض الأول: سرعة 50 ميجا بايت في الثانية تقل بعد انتهاء باقة التحميل إلى 1 ميجا شهريا، باقة التحميل حجمها 100 جيجا بايت شهريا، سعر ألاشتراك الشهري في هذا العرض فقط 250 جنيه مصري.
العرض الثاني: سرعة 50 ميجا بايت في الثانية تقل بعد انتهاء باقة التحميل إلى 1 ميجا شهريا، باقة التحميل حجمها 200 جيجا بايت شهريا، سعر ألاشتراك الشهري في هذا العرض فقط 350 جنيه مصري.
العرض الثالث: سرعة 50 ميجا بايت في الثانية تقل بعد انتهاء باقة التحميل إلى 1 ميجا شهريا، باقة التحميل حجمها 500 جيجا بايت شهريا، سعر ألاشتراك الشهري في هذا العرض فقط 650 جنيه مصري.
باقات أنترنت weعروض الأنترنت من شركة tedata للعملاء الحاليين والجدد

أسعار اشتراك الأنترنت السرعة الخارقة من الشركة المصرية للاتصالات
سرعة تحميل خارقة تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية، وذلك لأول مرة في سوق خدمات الأنترنت المنزلي في مصر، لتحدث المصرية للاتصالات نقلة نوعية من حيث الخدمات والجودة المتاحة للاشتراك، وللاشتراك في هذا النظام من إنترنت WE هناك ثلاثة عروض وهي

العرض الأول: سرعة خارقة 100 ميجا بايت في الثانية، باقة تحميل غير محدودة بسرعة 1 ميجا بعد انتهاء الباقة الأساسية، الباقة الأساسية حجمها 100 جيجا شهريا وذلك بسعر اشتراك شهري 300 جنيه.
العرض الثاني: سرعة خارقة 100 ميجا بايت في الثانية، باقة تحميل غير محدودة بسرعة 1 ميجا بعد انتهاء الباقة الأساسية، الباقة الأساسية حجمها 200 جيجا شهريا وذلك بسعر اشتراك شهري 400 جنيه.
العرض الثالث: سرعة خارقة 100 ميجا بايت في الثانية، باقة تحميل غير محدودة بسرعة 1 ميجا بعد انتهاء الباقة الأساسية، الباقة الأساسية حجمها 500 جيجا شهريا وذلك بسعر اشتراك شهري 700 جنيه.
باقات weعروض الأنترنت المنزلي الجديدة

كيفية الاشتراك في سرعات النت الجديدة من شركة Tedata
يمكن لجميع العملاء سواء كانوا حاليين أو جدد الاشتراك في باقات الأنترنت الجديدة WE، بداية يجب على العميل الاتصال بأقرب مركز خدمة عملاء تابع لشركة المصرية للاتصالات، أو الاتصال تليفونيا على أحد الأرقام التالية (111 – 19777 – 01555000111)، وذلك حتى يتأكد المشترك من تحمل خط التليفون الأرضي الخاص به هذه السرعات الكبيرة جدا التي تقدم لأول مرة في السوق المصري.

tedataأسعار اشتراك ميجا بلس من تى اى داتا tedata

مزايا وملاحظات نظام ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data
أجهزة رواتر مجانية وذلك لفترة محدودة سواء رواتر سلكية أو رواتر هوائية.
تضاف إلى الأسعار المذكورة بعالية نسبة 14% وهى قيمة تطبيق قانون القيمة المضافة.
الأسعار المذكورة ليست عرض لفترة محدودة بعدها ينتهي العرض ولكنها أسعار لنظام ثابت.
يستمع المستخدم بالاشتراك المجاني فى خدمات شاهد بلس.
هذا النظام متاح فيه الاشتراك للعملاء الجدد وكذلك الحاليين فى شركة TE Data.

أسعار الجيجا بايت الإضافية لنظام ميجا بلس من TE Data
توفر أنظمة الأنترنت فى ميجا بلس من TE Data قدرات تحميلة عالية ولكن فرضا فى حالة انتهاء تلك السعة فان السرعة تقل وفق نوع الاشتراك ما بين 1 ميجا إلى 4 ميجا وهى سرعة تعد مناسبة جدا لتصفح خدمات الأنترنت حتى ميعاد تجديد الاشتراك الشهري لكن فى حالة الرغبة يمكن للعميل شراء سعة تحميلية جديدة وفق الأسعار التالية مع إضافة 14% قيمة مضافة على السعر مع ملاحظة أن السعة التي قام المشترك بشرائها فى حالة عدم استخدامها تبقى فى حساب العميل وترحل إلى الشهر التالي لمدة سنة كحد أقصي.

عروض تى اى داتااسعار اعادة شراء الجيجابايت من tedata

نظام Home من شركة TE Data
يعتبر هذا النظام من الأنظمة القديمة لخدمات الأنترنت التى قامت بتقديمها الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data ويمكن للعملاء حتى الآن الاشتراك فيه لمن يرغب فى ذلك فهذا النظام يتميز بسعر اشتراك شهري قليل جدا ولكن يقابل ذلك سعة تحميل محدودة فهو يناسب أكثر عملاء المنزل أو الشركات الصغيرة ويقوم المشترك فى هذا النظام بدفع

أسعار نظام Home من شركة TE Data
العرض الأول من نظام Home بسعر 57 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى واحد ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 10 جيجا بايت شهريا.
العرض الثاني من نظام Home بسعر 159.6 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 2 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 150 جيجا بايت شهريا.
العرض الثالث من نظام Home بسعر 250.8 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 4 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجا بايت شهريا.
العرض الرابع من نظام Home بسعر 399 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 8 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجا بايت شهريا.
te dataاسعار باقات الانترنت القديم من تى اى داتا te data

tedataاسعار باقات الانترنت القديم من تى اى داتا tedata

مزايا وملاحظات حول نظام Home من شركة TE Data
1- يحصل المشترك على خصم بقيمة 20% من قيمة الاشتراك وروتر مجاني فى حالة الدفع مقدما إلكتروني عبر موقع الشركة.

2- فى حالة انتهاء السعة العادلة سوف تنخفض السرعة وفقا للسرعات الموضحة فى الصورة التالية:

home tedataتخفيض سرعة نظام home

أو يمكن شراء سعة تحميل جديدة وفق الأسعار التالية:

عروض تى اى داتااسعار اعادة شراء الجيجابايت من tedata

3- يتم إضافة نسبة 14% من الأسعار المذكورة قيمة مضافة على أن تستمر الأسعار بعد ذلك بشكل دائم فهذا النظام ليس عرض ينتهي بعد فترة محددة.

وأخيرا يمكن لك قارئنا العزيز أن تقارن بين احتياجات الفعلية واستخداماتك للأنترنت ومقدرتك المالية لتقرر أي نظام مناسب لك من الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data.

قارن بين أسعار الأنترنت المنزلي فى مصر
أسعار وعروض الأنترنت المنزلي من اورانج ADSL المحدودة وغير المحدودة
تعرف على أسعار الاشتراك فى باقات الأنترنت من فودافون ADSL المحدودة وغير المحدودة
أسعار وعروض الأنترنت المنزلي من اتصالات ADSL المحدودة وغير المحدودة

عروض النت على التليفون الارضى 2018 وعرض الكنترول

عرض الكنترول
إستخدم الباقة براحتك مكالمات لكل الشبكات وموبايل إنترنت وخدمات كتيرة بسعر ثابت من غير أي مصاريف غير معلنة

عرض خاص لفترة محدودة: ضعف الباقة لمدة 6 شهور

كنترول 40 كنترول 20 التفاصيل
40 جنيه 20 جنيه رسوم شهرية
4,000 وحدة 1,600 وحدة وحدات الباقة (عرض خاص لمدة 6 شهور)
1 وحدة 1 وحدة دقائق إلي المصرية للاتصالات / مكالمات / رسائل / ميجابايت
5 وحدات 5 وحدات دقائق إلي أي شبكة أخري أو خط أرضي
40#*600* 20#*600* للإشتراك
سعر الدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت بعد إستهلاك الباقة 14 قرش

لتجديد الباقة في أي وقت كلم #2*600* .
يتم ترحيل الوحدات الغير مستخدمة للشهر التالي تلقائياً لضمان أعلى إستفادة من الباقة بدون أي مصاريف إضافية فى حالة التجديد فى الوقت
في حالة عدم وجود رصيد كافي لتجديد الباقة تتم المحاسبة بـ 14 قرش للدقيقة والميجا بايت حتي التجديد
تقدر تشترك في باقات الموبايل إنترنت المميزة من المصرية للاتصالات فقط اتصل بـ #999*

لمزيد من المعلومات اتصل بـ 111 أو تواصل معنا على Online Chat.

اسعار النت على التليفون الارضى 2018 وعرض الموبايل إنترنت

عرض الموبايل إنترنت
إستمتع بأسرع شبكة إنترنت فى مصر مع أعلى قيمة باقات إنترنت فقط مع المصرية للاتصالات

عرض خاص لفترة محدودة

الرقم المختصر إجمالي السعة بالإضافه الى السعة الإضافية ميجابايتس سعة إضافية سعة ميجابايتس السعر
*999*10# 1 GB 500 MB 500 MB * 10 جنيه
*999*20# 2.5 GB 1.25 GB 1.25 GB 20 جنيه
*999*40# 6 GB 3 GB 3 GB 40 جنيه
*999*100# 18 GB 9 GB 9 GB 100 جنيه
*999*200# 40 GB 20 GB 20 GB 200 جنيه
* 50% من باقة ال10 جنيه تستخدم على مواقع التواصل الإجتماعي

في حالة تواجد رصيد كافي سيتم تجديد الباقة تلقائياً كل 30 يوم
يتم ترحيل الميجا بايت الغير مستخدمة للشهر التالي تلقائياً فى حالة التجديد فى الوقت
عند إستهلاك 100٪ من الباقة، يمكن إختيار أحد الإختيارات التالية:

1. شراء 1 جيجابايت إضافية

2. لتجديد الباقة مرة أخرى اطلب #6*999*

3. المحاسبة بسعر موحد حسب الإستخدام

تسجيل الدخول المصرية للاتصالات

اجدع كارت من WE
كروت شحن WE بتضمنلك وحدات و إنترنت أكتر من أي حد مع أجدع كارت

مع كل كارت تشحنه اضمن أعلى قيمة للكروت عن طريق الشحن بأكواد أجدع كارت

كيفية الشحن
– لوحدات كتير #الكود*566*
– لإنترنت اكتر #الكود*599*
– لعشر أضعاف الرصيد #501* قبل الشحن
– للحصول علي باقات أجدع كارت بعد شحن رصيد عادي كلم #500*

فئة
الكارت
10 جنيه
15 جنيه
25 جنيه
30 جنيه
40 جنيه
60 جنيه
75 جنيه
100 جنيه
150 جنيه

وحدات هدية *
لكل الشبكات او انترنت + الرصيد
100 + 7 جنيه
150 + 10.5 جنيه
250 + 17.5 جنيه
300 + 21 جنيه
400 + 28 جنيه
600 + 42 جنيه
750 + 52.5 جنيه
1,000 + 70 جنيه
1,500 + 105 جنيه
*501# قبل الشحن *555*الكود #

وحدات
كتير
700
1,100
1,700
2,000
2,500
4,300
5,200
8,000
12,000
*566* الكود #

انترنت
اكتر**
800
1,250
2,100
2,400
3,100
5,500
7,000
9,000
15,000
*599* الكود #

صلاحية الوحدات و الانترنت
7 أيام
14 يوم
21 يوم
30 يوم

يتم استخدام الوحدات الاضافية كالاتى

دقائق إلي المصرية للاتصالات / مكالمات / رسائل / ميجابايت: 1 وحدة
دقائق أو رسائل إلي أي شبكة أخري أو خط أرضي: 5 وحدات
* مدة صلاحية الوحدات 7 أيام من تاريخ الشحن

**50% من الباقة للاستخدام على مواقع التواصل الاجتماعى, و الموسيقى,و الفيديو

اسعار النت على التليفون الارضى 2018لمستخدمى المحمول و الانترنت و التليفون الثابت : اذا لم تتمكن من حل مشكلة واجهتك مع الشركة مقدمة الخدمة اتصل برقم 155 الخاص بمركز خدمة العملاء بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الذى يعمل من الساعة 8:00 صباحا و حتى الساعة 10:00 مساء يوميا.

برنامج كاس العالم من وى
مع برنامج كأس العالم .. ستحصل على نقطة مقابل كل جنيه يتم سداده عن طريق شحن رصيد الموبايل أو دفع فاتورة الإنترنت أو التليفون الأرضي ،

وكل ما تجمع نقاط أكثر .. كل ما فرصتك فى الفوز بتكبر .

يتم اختيار مجموعة من الفائزين أسبوعياً ليحصل الفائز الأول من كل أسبوع على رحلة لكأس العالم بروسيا و يحصل باقي الفائزين على أجهزة موبايل بالإضافة إلى مفاجأت كثيرة

-لضمان الاشتراك ببرنامج كأس العالم يرجى تحديث بياناتك من خلال الرابط التالى https://billing.te.eg/ar-EG/dc

– هذة المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.