نتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة عكار 2024 وأسماء الفائزين بالكشوف

شاهد اسباب وحقيقة خبر نتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة عكار 2024 وأسماء الفائزين بالكشوف وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع نتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة عكار 2024 محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

تنفرد القناة نيوز بنشر نتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة عكار 2024 وأسماء الفائزين أونلاين ، حيث ننشر ولأول مرة أسماء المرشحين الفائزين في الانتخابات النيابية اللبنانية وإليكم التفاصيل .

اخبار متعلقة بنتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج انتخابات عكار

نتيجة الإنتخابات النيابية في لبنان 2024 محافظة عكار  وحسب النتائج الاولية غير الرسمية لما تم فرزه اوليا من صناديق الاقتراع ال-220 التي اودعت سرايا حلبا، تقدم لائحة “المستقبل لعكار” بوضوح على باقي اللوائح المنافسة بحصة تقارب ال 5 مقاعد.

احتل المرشح وليد البعريني المرتبة الاولى بين زملائه حتى الان بمحصلة هذه النتائج الغير الرسمية.

يليه المرشحين على نفس اللائحة طارق طلال المرعبي ومحمد سليمان والنائب هادي حبيش ومرشح “القوات اللبنانية” العميد وهبي قاطيشا.

واحتلت ثانيا لائحة “عكار القوية” المدعومة من تحالف “التيار الوطني الحر” و”الجماعة الاسلامية”، حيث حقق مرشح “الوطني الحر” اسعد درغام والنائب السابق مصطفى علي حسين تقدما بعدد الاصوات المفرزة. 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر نتيجة الإنتخابات النيابية اللبنانية في محافظة عكار 2024 وأسماء الفائزين بالكشوف وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .