وظائف شركة السعد للدعاية والإعلان بالسعودية 1439 ، تعرف علي التخصصات المتوافرة للتقديم

تقدم شركة السعد للدعاية والإعلان خدماتها الدعائية والتسويقية للعملاء وإدارة البرامج والمشاريع التسويقية والبيعية والدعائية بما فيها توريد كافة أنواع الهدايا الدعائية والترويجية وهدايا كبار العملاء مع إيصالها للعملاء مباشرة من خلال برامج ومركز اتصال محترفة وإدارة ودعم لوجستي لإيصال المنتج والخدمة للعميل مباشرة .

أقرأ ايضــا..

تمتلك شركة السعد مركز اتصال ذو خبرة كبيرة لخدمة عملاء  منذ أكثر من : ( 4 ) سنوات حيث تقوم بخدمة أكثر من : ( 500000 ) عميل حسب البرامج المحددة وأيضا تمتلك شركة السعد للدعاية والإعلان تصنيع وتوريد الهدايا الدعائية خاصة التقاويم الخشبية والبلاستيكية وملحقاتها مع توريدها لجميع أنحاء المملكة حيث يبلغ إنتاج المصنع أكثر من نصف مليون تقويم سنوياً يباع ويورد لكبار عملاء المملكة من شركات ومؤسسات وبنوك كما تمثل شركة السعد للدعاية والإعلان العديد من الوكالات العالمية في مجال تصنيع وتوريد هدايا كبار العملاء من إيطاليا وبريطانيا وإسبانيا .

 

حيث أعلنت شركة السعد للدعاية والإعلان، في بيان رسمي عن طلب (مصمم/هـ جرافيك – مبرمج/هـ حاسب ألي ) من أجل العمل في فروع الشركة بجدة.

الشروط:

يشترط أن يكون المتقدم خبرة في الوظيفة.
يشترط أن يكون من سكان جدة.
سوف يتم التحديد للراتب و المزايا بعد المقابلة.

ويمكن لكافة الراغبين في شغل الوظائف الخالية، التقديم عليها من خلال إرسال السيرة الذاتية على الرابط التالي [email protected] مع كتابة المسمي الوظيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.