قنوات تذيعها” ماهي القنوات الناقلة موعد مشاهدة مبارة الاهلي وكمبالا سيتي الأوغندي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 15/5/2018 على النايل سات مجاناً

قنوات ناقلة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي 2018 مجانا – موعد مباراة الاهلي وكمبالا سيتي والقنوات الناقلة لها على النايل سات ، ذلك حيث يخوض الاهلي المصري مباراة قوية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ويلعب الأهلي مع كمبالا سيتي بعد التعادل مع الترجي سلبياً حاصداً نقطة واحدة .

أقرأ ايضــا..

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكمبالا سيتي ، ففي التفاصيل المعلنة عن المباراة فقد تأكد أنها مذاعة عبر قناة bein sport الرياضية القطرية بتعليق المعلق أحمد الطيب .

وعلي ملعب كمبالا في أوغندا ، يستضيف كمبالا سيتي الأوغندي الأهلي المصري في تمام الساعة 3 عصر اليوم الثلاثاء الموافق 15-5-2018 ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي قبل مباراة كمبالا سيتي :

غياب أجاي للإصابة ، أعلن الجهاز الطبي للأهلي عن تأكد غياب مهاجم الفريق جونيور أجاي عن الفريق ضد كمبالا سيتي الأوغندي يوم 15 مايو الجاري ، وكشف الجهاز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن صعوبة لحاق النيجيري بالمباراة بسبب شد في العضلة الخلفية غيبه أيضا عن مواجهة الترجي التونسي.

أيضاً يغيب أيمن أشرف للإيقاف .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري تعادل مع فريق الترجي التونسي بنتيجة سلبية في الجولة الأولى، بينما تصدر فريق تاونشيب البوتسواني بعد فوزه علي فريق كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة هدف نظيف.

بالتوفيق للنادي الأهلي المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.