بالرياض “اشترينا” أحدث عروض وتخفيضات هايبر بنده في مصر والسعودية 1439 بالصور عروض بنده في شهر رمضان

عروض بنده في الرياض والقاهرة وهايبر بنده الأسبوعية في شهر رمضان 2018 بأسعار أقل بالصور ، ذلك حيث تقدم لكم القناة نيوز أحدث العروض المتوفرة من هايبر باندا في مصر والسعودية لهذا الموسم وإليكم التفاصيل .

أقرأ ايضــا..

عروض وتخفيضات هايبر بنده في مصر والسعودية 1439

ذلك حيث بدأت أسواق بنده في الانطلاق عام 1978 م كأول سلسلة أسواق حديثة في المملكة العربية السعودية بافتتاح أول فرع لها بمدينة الرياض ، اندمجت “بنده” في العام 1998 مع شركة “العزيزية”، وتكونت شركة العزيزية بنده المتحدة لتستحوذ بذلك على أكبر حصة من سوق التجزئة في المملكة العربية السعودية.

وفي عام 1999 انضمت شركة العزيزية بنده المتحدة تحت مظـلـة مجموعة ” صافولا” إحدى أكبر شركات التغذية في الشرق الأوسط في العامين 2008م و2009 م استحوذت مجموعة صافولا على جميع فروع ” المخازن الكبرى وعلى أصول أسواق ” جيان ” في المملكة، وتم دمجها ضمن شركة العزيزية بنده المتحده ، لترتفع بذلك حصتها إلى حوالي 8 % من سوق التجزئة في المملكة.
في نوفمبر 2014 تم تغيير الاسم التجاري للشركة من (العزيزية بنده المتحدة) إلى (شركة بنده للتجزئة).

تمتلك اليوم شركة بنده للتجزئة سلـسـلة أسواق تزيد عن 470 فرعا لمختلف أسواقها “بنده” و “هايبربنده” و “بندتي”مما يجعلها أكبر شركة في قطاع التجزئة في الشرق الاوسط ، تقدم الشركة خدماتها ومنتجاتها إلى ما يزيد عن 400 أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة ” بنده ” و “هايبربنده” و “بندتي”. تطبق بنده استراتيجية تسويقية تهدف إلى تقديم أفضل السلع بأقل الأسعار..بالاضافة الى تقديم العروض الترويجية المبتكرة..وإقامة المهرجانات التسويقية لعملائها.

تتـميز أسـواق شركة بنده للتجزئة بوجود المنتجات ذات العلامة التجارية الخاصة بها “بنده” و الـتي تـبـاع حصرياً داخـل أسـواقهـا فـقـط وهـي منتجات ذات جودة عالية وأسعار منافسة، يتسارع نموها يوما بعد يوم حتى أصبحت إحدى الخيارات المميزة للعملاء ، تنتهج بنده استراتيجية متكاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية متعددة البرامج والمشاريع، انطلقت في إرساء دعائمها من إيمانها الراسخ بأهمية دورها في المجتمع، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ منه.

تتبنى بنده العديد من البرامج والمشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع بكافة شرائحه وفئاته، مثل : برنامج ” دع الباقي لهم”، وبرامج السعودة والتدريب، وبرامج التوعية الصحية “كن صحي”، إضافة إلى المشاريع المتعلقة بالحفاظ على بيئة المملكة، كالمشروع التوعوي الوطني “بيئتي صديقتي”، الهادف إلى نشر الثقافة البيئية بين أفراد المجتمع ، تحرص بنده على توفير بيئة عمل جاذبة تحقق احتياجات موظفيها، على كافة المستويات العملية و الأجتماعية ، ما ساهم في زيادة عدد موظفيها من المواطنين ليتجاوز 6,500 موظف، من إجمالي موظفيها البالغ أكثر من 22,000 ألف موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.