ككمار موعد شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445 لجنة القبول لحملة الشهادة الجامعية والثانوية

عند البحث في مؤشرات البحث وجدنا حركة كبيرة على كلية الملك خالد العسكرية ، للتسجيل و القبول لحملة الشهادات الجامعية في المملكة العربية السعودية .

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

ككمار صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، بفتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية والشهادة الثانوية للعام الدراسي 1445هـ وفقًا للاعتبارات الآتية:

طريقة وموعد التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

وأوضحت الكلية أن التسجيل سيكون إلكترونيًا على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية (هنا) حيث سيبدأ من: (الساعة العاشرة صباحًا من يوم الثلاثاء 9 – 11 – 1445هـ الموافق 30 – 6 -2020م وحتى الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد 14 – 11 – 1445هـ الموافق 5 – 7 – 2024م حسب تقويم أم القرى وعلى مدار ٢٤ ساعة.

 

موعد التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445

1/ يبدأ التسجيل: (الساعة الثانية عشرة ظهرًا من يوم الاثنين 16- 10-1443هـ، الموافق 8-6-2020م، حتى الساعة الثانية ظهرًا من يوم الأحد 22- 10-1443هـ، الموافق 14-6-2020م، حسب تقويم أم القرى، وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة).

2/ تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة، على أن تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب. ولن يُنظر في أي طلب غير مستوفٍ تلك المعلومات.

تنسيق كلية الملك خالد العسكرية 1445

3/ سوف تُعلَن نتائج الترشيح الأولى على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل، وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.

شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445

4/ ولمعرفة شروط التسجيل والقبول والتخصصات المطلوبة زيارة الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية من ككمار WWW.KKMAR.GOV.SA.

ويتوجب على المتقدم أن يكون لديه حساب مفعَّل في (أبشر)؛ وذلك لتمكينه من إكمال إجراءات التسجيل لاحقًا على موقع اللجنة عن طريق النفاذ الموحد.

6/ التسجيل إلكترونيًّا على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية WWW.KKMAR.GOV.SA.

وبينت اللجنة أنه سيصدر إعلان لاحق بشأن موعد فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الثانوية.

موعد شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445 لجنة القبول والتسجيل أون لاين عبر الانترنت
موعد شروط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445 لجنة القبول والتسجيل أون لاين عبر الانترنت

لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1445

وفي السياق نشرت أحد الصحف السعودية مقالاً بعنوان شروط التقديم والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1445 والتي جاءت على النحو التالي :

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية, عن فتح باب التسجيل لحملة الشهادة الجامعية ن وأوضحت الكلية أن شروط التسجيل وفقاً للاعتبارات التالية :

أن يكون إلكترونياً على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية WWW.KKMAR.GOV.SA.

وأن التسجيل يبدأ اعتباراً من (الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس 24/ شعبان 1445هـ الموافق 10 /5 /2018م حتى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الخميس 2/ رمضان/ 1445هـ الموافق 17 /5 /2018م) .

على مدار الأربعة والعشرين ساعة.

يتم وتعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على أن تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي لتلك المعلومات .

وأبانت أن نتائج القبول المبدئي ستعلن على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل وعن طريق رسائل الجوال والبريد الالكتروني.

ويمكنكم التعرف على شروط التسجيل والقبول والتخصصات المطلوبة الرجوع لموقع وزارة الحرس الوطني الالكتروني : www.sang.gov.sa , ولمزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية :WWW.KKMAR.GOV.SA .