اخر اخبار تحقيقات النيابة في قضية أسرة الرحاب 2018 دفن الجثامين ومازال التحقيق مستمر

الغموض مازال يخيم على التحقيقات ، لذا نوفر لكم متابعينا اخر اخبار التحقيقات التي تجرى الآن من داخل أروقة نيابة الرحاب ، وصرحت مصادر أنه مازال البحث جاري عن أية خيوط للجريمة .

أقرأ ايضــا..

وفي السياق فقد شيع العشرات من أهالي مشتول السوق بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جثامين أسرة الرحاب، وذلك بمقابر عائلة الأم بمدينة مشتول السوق.حضر التشييع عدد كبير من أهالي وأصدقاء المجني عليهم، حيث تم دفن الأم وأبنائها الثلاثة بمقابر عائلة «شومان» بمشتول السوق، فيما دُفن الأب بمقابر عائلته بشبرا الخيمة.

تعود تفاصيل «المجزرة»، التي تعرض لها المجني عليهم إلى تلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من أهالي المنطقة، يفيد بسماع دوى طلقات نارية بعد مشادة داخل فيلا سكنية بمدينة الرحاب ، وانتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، حيث تبين من التحريات الأولية وجود 5 جثث لرجل أعمال في العقد الخامس من عمره يُدعى «عماد.س»، وزوجته وأبنائه الثلاثة.

وكشفت التحريات، أنه عقب تراكم الأحكام القضائية على رب الأسرة لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التي استولى عليها، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة؛ لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعي لكشف غموض الجريمة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة؛ لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود، فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بنقل جثث المتوفين للمشرحة؛ لكشف أركان الجريمة المذكورة، وأمرت النيابة بمصادرة السلاح المضبوط، واستدعاء الشهود لسريا النيابة.

انتظروا المزيد من التفاصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.