sputniknews :اخر اخبار وصور الغارات السورية الإسرائيلية: ايران تضرب اسرائيل بالصواريخ فيديو وصور ,اخر اخبار الغارات الايرانية السورية على الإسرائيلية

تقرير نشرت منذ قليل علي مجلة sputniknews اخر اخبار وصور الغارات السورية الإسرائيلية , ايران تضرب اسرائيل بالصواريخ فيديو وصور الدفاع الروسية, نظام الدفاع السوري يسقط أكثر من نصف الصواريخ الإسرائيلية والجيش الإسرائيلي قد أعلن عن هجومه على عشرات الأهداف العسكرية الإيرانية في سوريا الليلة الماضية. وقال المتحدة باسم الجيش الإسرائيلي إن بلاده أبلغت القوات الروسية مسبقا بشن ضربا جوية ضد سوريا، ردا على الهجمات الصاروخية، التي تشنها القوات الإيرانية المتمركزة على الأراضي السورية.
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 10 أيار/مايو، أن نظام الدفاع الجوي السوري أسقطت أكثر من نصف الصواريخ الجوية والتكتيكية، التي أطلقتها إسرائيل الليلة الماضية.

اخر اخبار الغارات الايرانية السورية على الإسرائيلية

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما ليونيد سلوتسكي، اليوم الخميس 10 أيار/مايو، إن الضربات الإسرائيلية على المواقع الإيرانية في سورية هي عمل مخطط له بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي.

قصف على سوريا
وقال سلوتسكي: “الضربات الإسرائيلية على المواقع الإيرانية في سوريا عمل مخطط له مباشرة بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي، ما أصبح الحلقة التالية في سلسلة الاستفزازات الأمريكية الإسرائيلية ضد إيران”.

ذكرت وسائل إعلام رسمية، فى وقت متأخر يوم الأربعاء نقلا، عن مصدر عسكرى، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ إسرائيلية على الأراضى السورية دون تحديد الموقع.

كان الجيش الإسرائيلى، اتهم فى بيان فى وقت سابق القوات الإيرانية على الجانب الخاضع لسوريا، من مرتفعات الجولان بقصف مواقع عسكرية إسرائيلية، هناك مشيرا إلى أن هذا لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية، وقال المتحدث باسم الجيش اللفتنانت كولونيل جوناثان كونريكوس، دون إسهاب إن إسرائيل ردت على الهجوم.

التصدى لقذيفة اسرائيلية على سورياالتصدى لقذيفة اسرائيلية على سوريا

الدفاع السورى يتصدى لغارات الاحتلالالدفاع السورى يتصدى لغارات الاحتلال

الدفاعات السورية تتصدى لغارات الاحتلالالدفاعات السورية تتصدى لغارات الاحتلال

الدفاعات السورية تتصدى للاحتلالالدفاعات السورية تتصدى للاحتلال

الدفعات السورية تتصدى لهجوم الاحتلالالدفعات السورية تتصدى لهجوم الاحتلال

جانب من الهجوم على الأهداف السوريةجانب من الهجوم على الأهداف السورية

سوريا تتصدى لقذائف الإسرائيليةسوريا تتصدى لقذائف الإسرائيلية
التصدى لصواريخ الاحتلال التصدى لصواريخ الاحتلال

وأفادت بيانات وزارة الدفاع الروسية أن “تعرضت مواقع انتشار القوات المسلحة الإيرانية للهجوم، بالإضافة إلى وسائل الدفاع الجوي السورية بالقرب من دمشق وجنوبي سوريا”.

وأشارت الوزارة إلى أن الدفاع الجوي السوري أسقطت أكثر من نصف الصواريخ الإسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.