اخر موعد صرف حساب المواطن الدفعة السادسة 1439 أسماء المستحقين لشهر شعبان / مايو 2018

انتظار موعد صرف حساب المواطن الدفعة السادسة ، دام لوقت طويل، واليوم متابعي القناة نيوز في كل مكان ننقل لكم آخر وأهم الاخبار بشأن صرف حساب المواطن الدفعة السادسة ، والتي تم بدأ صرفها منذ صباح اليوم الخميس الموافق 10/5/2018 .

أقرأ ايضــا..

موعد صرف حساب المواطن الدفعة السادسة 1439 لشهر مايو/ شعبان 2018/1439

زوارنا الكرام من المملكة العربية السعودية ننشر لكم  أسماء المستحقين في حساب المواطن الدفعة السادسة لشهر شعبان / مايو 2018 واخر موعد صرف ، وحسب المواطن السعودية فقد انتشر وسم حساب المواطن بشكل كبير مع توجيه العديد من الأسئلة والاستفسارات من جانب  المستفيدون من الدعم، وذلك في أعقاب إيداع الدفعة السادسة صباح اليوم الخميس.

وكان السؤال الأكثر شيوعًا على الحساب الرسمي لخدمة عملاء حساب المواطن هو معنى عبارة “حالة الدفعة وجهت” ، وأوضحت خدمة عملاء حساب المواطن أن الكلمة تعني أن عملية إيداع الدعم تحت الإجراء حاليًا.

كما أجاب حساب المواطن على استفسارات أخرى منها هل البرنامج قائم أم لفترة محددة؟ حيث شدد حساب المواطن على أنه مستمر ولا توجد نية لإغلاقه، وضمن الأسئلة الأكثر شيوعًا أيضًا في خدمة عملاء حساب المواطن هي تأهيل الشخص ولكن لا توجد دفعة في الحساب.

ولفت حساب المواطن في هذا الشأن إلى أن في حالة كان المواطن مؤهلًا، ولا توجد دفعة في حسابه، فهذا يعني أن معايير الاستحقاق لا تنطبق عليه، ويمكن معرفة قيمة استحقاق الدعم من خلال الحاسبة التقديرية هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.