محافظة القاهرة : نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 نتائج جميع مدارس القاهرة

تعلن محافظة القاهره نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع مدارس القاهرة .. قام محافظ القاهرة باعتماد نتيجة اعدادية القاهرة للفصل الدراسي الثاني 2018 لجميع الادارات التعليمية، وكافة المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة واللغات، وكذلك نتائج الشهادة الاعدادية المهنية الفنية بالقاهرة ،وذلك بعد حوالي اقل من اسبوع على انتهاء الامتحانات، حيث باشر المدرسون في اعمال تصحيح ورصد الدرجات بالمدارس.

أقرأ ايضــا..

وسوف يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة للترم الثاني 2018 بجميع المدارس في نفس الوقت بعدما تم اعتمادها رسمياً كما سيعلن عن اسماء الطلبة الطلاب المتفوقين.

كما سيكون بمقدرتكم الاستعلام لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة من هنا بمجرد رفع بيانات نتائج الطلاب على موقع المحافظة الرسمي مديرية التربية والتعليم، وذلك بادخال رقم الجلوس وليس الاسم ، في المكان المخصص بعد ان تضغط على لينك النتيجة — http://www.cairogovresults.com مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله.

حيث بلغت نسبة النجاح نجو 75.9% وكالعادة تفوقت البنات على البنين حيث حصلت 15 طالبه على الدرجة النهائية بمجموع 300 درجة من 300 بينما حصل 5 فقط من البين على الدرجة النهائية وهي 300 درجة في المجموع الكلي.

وقد حصلت إدارة روض الفرج التعليمية على المركز الأول حيث بلغت نسبة النجاح بها 92.75% ثم تلتها إدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح 91.17% ثم إدارة وسط القاهرة في المرتبة الثالثة بنسبة نجاح 87.67%.

وقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه النتيجة متوفرة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة والذي يمكن الدخول إليه من هنا

كما يمكن للطلبة في الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الأسفل وسيتم الرد فوراً عليه بعرض النتيجة.

كما أعتمد محافظة القاهرة أيضاً نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 96.30% بحضور 2997 طالب وطالبه نجح منهم 2886، وبلغت نسبة النجاح في المدارس الاعدادية الرياضية 59.36 حيث نجح 73 طالب من 122 طالب . وكذلك اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية والاعدادية المهنية للصم وضعاف السمع والمكفوفين.

التوفيق لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.