مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 5 الخامسة 2018 ميعاد وموعد مسلسل نسر الصعيد 2018 قناة “DMC”، ميعاد عرض اعادة مسلسل نسر الصعيد فى رمضان 2018

معاد مسلسل نسر الصعيد على قناة dmc ، أيام معدودة وينطلق سباق رمضان، وخلال هذا الموسم يتواجد النجم محمد رمضان بمسلسله “نسر الصعيد”، والمتوقع أن ينافس بقوة، وفى هذا المسلسل استعانت الجهة المنتجة بـ3 نجوم كل منهم قدم البطولة بمفرده .

أقرأ ايضــا..

ميعاد عرض مسلسل نسر الصعيد أعلنت قناة دي إم سي التي تقوم بعرض مسلسل محمد رمضان 2018 على موعد مسلسل نسر الصعيد الذي يعرض عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2018 في شهر رمضان المبارك، حيث ان محمد رمضان له العديد من المعجبين الذين ينتظرون مشاهدة ومتابعة مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد، حيث ان محمد رمضان بعد ان غاب العام المقبل عن شهر رمضان والمشاركة به، يعود هذا العام بمسلسل رائع عبر شاشات دي إم سي.

لدعم المسلسل، خاصة مع اشتداد المنافسة هذا العام، كما أن القناة التى ستتولى عرض المسلسل فى سباق رمضان المقبل، أصبحت تروج لمسلسل “نسر الصعيد”، بوضع صور هؤلاء الفنانين الثلاثة بجوار صورة محمد رمضان على بوستر واحد.

نسر الصعيدميعاده وعلى اى قناه ويتصدر “نسر الصعيد” قائمة الترشيحات للمنافسات الرمضانية هذا العام، بعدما ظهرت بوادر قوية للعمل من خلال البروموهات التى طرحت مؤخرًا، إضافة إلى الأغنية الدعائية التى يغنيها المطرب أحمد شيبة بعنوان “يعلم ربنا”، مع الشعبية الكبيرة التى يمتلكها بطل العمل محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية.
مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى فى التعاون الثانى مع رمضان بعد الأسطورة، ومن إخراج ياسر سامى فى أول تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة العدل جروب.

الحلقة الخامسة ::

(موعد مسلسل نسر الصعيد)

يتم عرض مسلسل محمد رمضان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

حيث أن محمد رمضان يجسد شخصية الضابط زين القناوي.

حيث انه يكون شخصية محبوبة بين الجميع ويكون شخص مميز بين الجميع ويتحلى بصفات جيدة.

حيث أن قناة دي إم سي هي الناقل الحصري لمسلسل محمد رمضان 2018 .

وعرضت عبر موقعها عبر الإنترنت الموعد الذي إستقرت عليه إلى الآن.

حيث انه يكون عقب الإفطار ويمكن أن يكون موعد مميز ويكون الجميع إنتهى من كافة أعماله طوال النهار.

البث المباشر :: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.