نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة قنا – مديرية التربية والتعليم بقنا الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

عبر القناة نيوز نقدم ننتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة قنا – مديرية التربية والتعليم بقنا الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة, اعدادية, قنا, قام  السيد المحافظ بالتصديق على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني لطلبة الصف الثالث الاعدادى في محافظة قنا.  وتعتبر قنا من آخر المحافظات التي ظهرت بها نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2018 الترم الثاني في الحين الذي تأخرت به نتائج الامتحانات مع اسوان والاقصر.

أقرأ ايضــا..

ومع ذلك ظهرت طبقا لهذا نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا متأخرة جدا مما سبب تذمر التلاميذ واولياء امورهم.  وقد بررت مصادر تعليمية هذا التأخير لانه يتم ارسالها الى المدارس اولا ثم بعد ذلك يجري وضعها على موقع وزارة التربية والتعليم.  هذا وكنا قد اوردنا في خبر سابق اليوم طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا برقم الجلوس باسهل الطرق.

ويمكن للطلبة متابعة نتيجة اعدادية قنا 2018 بسائر ادارات قنا التعليمية: قنا، قوص ، فرشوط ، ابوتشت ، قفط ، نجع حمادي، الرئيسية، اسنا، دشنا ، نقادة وغيرها وذلك بعد ظهورها اليوم لكل طالب بالاسم ويتوجب ادخال ادخال رقم الجلوس للحصول على النتيجة بالضغط هنا >>> http://www.qena.gov.eg .

 بالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.