رابط نتائج نور Noor برقم السجل 2018-1439 الفصل الثاني ,اعلان نتائج نظام نور برقم الهوية فقط الابتدائية والمتوسط والثانوية العامة

القناة نيوز يقدم لابنائة طلبة وطالبات جميع المراحل التعليمية رابط اعلان نتائج نظام نور برقم الهوية فقط—- رابط نتائج نور Noor برقم السجل 2018-1439 الفصل الثاني الابتدائية والمتوسط والثانوية نور … نتائج الابتدائية 1439 برقم الهوية .

أعلن نظام نور EduWave عن نتائج طلاب نور للمراحل التعليمية المختلفة عبر موقع نور الإلكتروني، وكذلك ظهور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمين للعام الدراسي المقبل 1438- 1439 هـ، وقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن حدوث عطل في نظام نور EduWave، وقد اثر في نتائج حركة النقل الخارجي منذ يومين، لكنه أكد أن الموقع يعمل الآن بكفاءة.

أقرأ ايضــا..

طريقة الدخول على نظام نور 1439 برقم الهوية والاستفادة من كافة الخدمات
حيث يمكن لأى من الطلاب والطالبات أيضا وذلك فى كافة ما يكون من مراحل التعليم بالمملكة السعودية الاستفادة من ما يقوم نور التعليمى بتقديمه من خدمات وذلك عن طريق الدخول مباشرة فى موقع نظام نور المركزى عبر الانترنت واتباع الخطوات للتسجيل فى داخل هذا الموقع ،وذلك بالنسبة الى ما يكون من هؤلاء الطلاب غير مسجلين بالنظام .

وقام نور باتباع نظام الدخول عبر ادخال رقم الهوية فقط فى حالة وجود حساب للشخص فى داخل هذا الموقع ، أما بالنسبة الى الطلاب المستجدين وطلاب الروضة فى موقع نور التعليمى اتاح لأولياء الأمور خدمة التسجيل لأبنائهم من الطلاب فى داخل هذا النظام عبرالانترنت .

رابط نظام نور EduWave
هنا نضع لكم الرابط الإلكتروني لنظام نور، والذي من خلاله يتم معرفة نتائج الطلاب 1438 آخر العام الدراسي الحالي 1438- 1439 هـ، وذلك عبر الرابط التالي: نظام نور EduWave للنتائج، والذي يبحث عنه جميع طلاب المرحلة الابتدائية 1438، وطلاب المرحلة المتوسطة 1438، والمنتظر انتهاء طلاب المرحلة الثانوية العامة من الاختبارات قبل حلول شهر رمضان وتظهر نتائجهم عبر موقع نور.
نظام نور EduWave
وضعت وزارة التربية والتعليم موقع نظام نور EduWave والذي من خلاله يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم السجل المدني، وكذلك يمكن بتسجيل ولي الأمر، حيث يتم عن طريق نور الإلكتروني القيام بالإجراءات التالية:

التقديم لطلبة المرحلة الابتدائية عن طريق ولي الامر.
القيام بتحويل الطلاب من المدارس.
ظهور نتائج حركة النقل العام للمعلمين والمعلمات.
نتيجة طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ” مبارك العصيمي ” عن ظهر نتائج طلاب السعودية اليوم الاثنين عبر نظام نور EduWave ، والذي من خلال دخول موقع نور الالكتروني  من خلال الدخول على موقع نور بالشرح الساق، يتطلب الموقع كتابة رقم الهوية.

أو السجل المدني لمعرفة نتائج نور لجميع الطلبة والطالبات داخل المملكة العربية السعودية، ونظرا للضغط الشديد على النتائج قد يصعب معرفة النتيجة مباشرة، فمعاودة الدخول تظهر نتيجة الطلاب عبر موقع نظام نور EduWave ، وتمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق الدائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.