نتيجة الثانوية العامة المرحلة الاساسية اليمن 2018 عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية

نتيجة الثانوية العامة والمرحلة الاساسية اليمن 2018 من على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية .. ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة فى دولة اليمن فى جميع محافظات الجمهورية باليمن نتائج امتحانات الطلاب فى الثانوية العامة 2018 والمرحلة الاساسية ، نتائج الثانوية العامة اليمنية – نتائج الثانوية العامة فى اليمن 2018 نتائج الثانوية اليمنية نتائج الثانوية العامة باليمن 2018 متي الإعلان موعد نتيجة الثانوية العامة فى اليمن 2018 من بداية الصف الاول الاساسى حتى الصف الثامن الاساسى وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بدولة اليمن التى سنقدم لكم اربط الدخول للموقع من خلال هذا التقرير حتى يتمكنوا من الاستعلام عن النتائج بكل سهولة من خلال ارقام الجلوس الخاصة بجميع الطلاب .

أقرأ ايضــا..

ويمكن الان لجميع الطلاب فى محافظات اليمن فى كل من المهرة ، ريمة ، البيضاء ، تعز ، الجوف حجة ، الحديدة ، حضرموت ، ذمار ، شبوة ، صعدة .صنعاء ، الضالع ، عدن ، عمران ، لحج ، مأرب ، المحويت.

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالى من هنا والاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس عن طريق وضعه فى الخانة المخخص له والضغط على زر بحث . مع اطيب الامنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.