لايف HD .. بث مباشر مباراة الاهلى واياكس أمستردام الهولندي بث مباشر اليوم الجمعة 11-5-2018 فى اعتزال حسام غالي

يخوض فريق الأهلى فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة مواجهة ودية أمام فريق أياكس الهولندى على ملعب هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية فى اعتزال حسام غالى قائد الأهلى.

أقرأ ايضــا..

يخوض الأهلى مباراة اليوم عقب عدة مباريات حقق فيها المارد الأحمر نتائج سيئة بعد الخسارة من الزمالك فى الدورى ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطى قبل التعادل مع الترجى التونسى ببرج العرب فى انطلاقة دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم بهدف تكريم قائده لكن عقل المارد الأحمر مشغول بمباراة كمبالا سيتى الأوغندى الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية لدورى أبطال أفريقيا  بأوغندا إذ سيطير الأحمر من الإمارات غدا لأوغندا مُباشرة فيما سيعود اللاعبون غير المُقيدين أفريقيا الذين سيتم استبعادهم من رحلة أوغندا للقاهرة خلال الساعات المقبلة .

وناشد حسام غالى جمهور الأهلى بحضور مباراة الليلة ليكون حضورهم خير وداع له بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات بالقميص الأحمر بجانب مسيرة حافلة بالنجاحات فى أوروبا والخليج إذ لعب لأندية توتنهام وديربى كاونتى الإنجليزيين وليرس البلجيكى والنصر السعودى ،  فى المقابل، يسعى أياكس أمستردام لتحقيق فوز معنوى فى مباراة اليوم وسط حالة من الغضب العارم تسيطر على جماهيره بعدما ودع الموسم الحالى “خالى الوفاض” ، تلعب المباراة على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وتنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر.

تنقل المباراة عبر قناة صدى البلد التي ستقوم بتغطية شاملة لكواليس المباراة والاحتفال بالكابتن حسام غالي، كما تنقلها قناة أبو ظبي الرياضية الأولى ، ويحتل الأهلي، وصيف النسخة السابقة لدوري أبطال أفريقيا، المركز الثاني في المجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد نقطة واحدة بعد تعادله بدون أهداف مع الترجي التونسي في الجولة الأولى التي أقيمت الجمعة الماضي، فيما يتصدر تاونشيب رولرز من بوتسوانا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز بهدف دون رد على ضيفه كمبالا سيتي. وتسبب التحام قوي خلال المران بين أحمد فتحي وحسام عاشور في خروج الأخير من التدريبات.

واكتفى أياكس أمستردام باحتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الهولندى برصيد 79 نقطة خلف غريمه التقليدى ايندهوفن بفارق 4 نقاط الذى توج باللقب، بينما ودع كأس هولندا من دور الـ 16 أمام تفينتى أنشخيده الذى هبط لدورى الدرجة الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.