نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2024/2024 المدارس التجريبية لسنة جديدة واقرب مدرسة ليك

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2024 المدارس التجريبية .. ونتعرف على سبب تأخر اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال والحضانات التجريبية 2024 بمحافظة الاسكندرية. .

اخبار متعلقة بنتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2024/2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2024/2024 المدارس التجريبية محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

ولا يعلم اولياء الامور عن سبب تأخر اعلان النتيجة الى الان.  وعلى الرغم من تقديم اولياء الامور الاوراق الخاصة بالتقديم منذ ما يزيد عن شهر. ويعيشون حالة من القلق والترقب بسبب التأخير وعن مصير اولادهم فى القبول بالمدارس التجريبية او تقديم اوراقهم الى المدارس الخاصة. حيث ان رياض الاطفال الحاص بالمدارس التجريبية هو البديل الامثل لدى العديد من اولياء الامور عن المدارس الخاصة المرتفعة المصاريف. وبديلا اخر عن المدارس الاميرية الحكومية.

واثناء بحثنا لم نجد الا موقعين خاصين تنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2024 ولا يوجد ثالث لهم الموقع الأول هو الخاص البوابة الاليكترونية المستندات المطلوبة للتقدم بتنسيق رياض الأطفال 2024/2017

بمحافظة الاسكندرية وهذا هو الرابط الخاص بهhttp://www.alexandria.gov.eg/services/Results/KG/default.aspx الا انه للأسف لم يحدث الموقع من العام قبل الماضى. والموقع الاخر هو موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندريةhttp://www.alex-edu.com/index-6.html وبه المستندات المطلوبة للألتحاق بتنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2024/2018.

ونأمل ان اى من الموقعين ان يعرض النتيجة والا لا سبيل لمعرفة نتيجة التنسيق غير الذهاب الى المدرسة التى قدمت بها اوراق اولادك والسؤال عن النتيجة. بأنتظار تعليقاتكم عن اخر اخبار نتيجة تنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2024 وميعاد اعلانها.

خالص دعواتنا بالتوفيق.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2024/2024 المدارس التجريبية لسنة جديدة واقرب مدرسة ليك وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .