اترفع نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2018 المدارس التجريبية لسنة جديدة 2019

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2018 المدارس التجريبية .. ونتعرف على سبب تأخر اعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال والحضانات التجريبية 2018 بمحافظة الاسكندرية. .

أقرأ ايضــا..

ولا يعلم اولياء الامور عن سبب تأخر اعلان النتيجة الى الان.  وعلى الرغم من تقديم اولياء الامور الاوراق الخاصة بالتقديم منذ ما يزيد عن شهر. ويعيشون حالة من القلق والترقب بسبب التأخير وعن مصير اولادهم فى القبول بالمدارس التجريبية او تقديم اوراقهم الى المدارس الخاصة. حيث ان رياض الاطفال الحاص بالمدارس التجريبية هو البديل الامثل لدى العديد من اولياء الامور عن المدارس الخاصة المرتفعة المصاريف. وبديلا اخر عن المدارس الاميرية الحكومية.

واثناء بحثنا لم نجد الا موقعين خاصين تنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2018 ولا يوجد ثالث لهم الموقع الأول هو الخاص البوابة الاليكترونية المستندات المطلوبة للتقدم بتنسيق رياض الأطفال 2018/2017

بمحافظة الاسكندرية وهذا هو الرابط الخاص بهhttp://www.alexandria.gov.eg/services/Results/KG/default.aspx الا انه للأسف لم يحدث الموقع من العام قبل الماضى. والموقع الاخر هو موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندريةhttp://www.alex-edu.com/index-6.html وبه المستندات المطلوبة للألتحاق بتنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2017/2018.

ونأمل ان اى من الموقعين ان يعرض النتيجة والا لا سبيل لمعرفة نتيجة التنسيق غير الذهاب الى المدرسة التى قدمت بها اوراق اولادك والسؤال عن النتيجة. بأنتظار تعليقاتكم عن اخر اخبار نتيجة تنسيق رياض الاطفال الاسكندرية 2018 وميعاد اعلانها.

خالص دعواتنا بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.