ظهرت اليوم نتائج الثانوية العامة في الكويت 2018 على وزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw برقم السجل المدني

ننشر للطلاب اليوم على القناة نيوز ومعكم لحظة بلحظة والان ظهرت اليوم الجمعة نتائج الثانوية العامة في الكويت 2018 على وزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw برقم السجل المدني . بينما اعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم الكويتية وعبر مصادر مؤكدة بأن نتائج الثانوية العامة بالكويت ستظهر في صحيفة الغد على موقعها الالكتروني وذلك بعد طول انتظار من قبل طلاب المرحلة الثانوية بالبلاد .

وكما تعتبر نتيجة الشهادة الثانوية في الكويت على قدر من الأهمية لدى عامة الشعب الكويتي لذلك ندرج لكم رابط ظهور نتيجة الثانوية العامه بالكويت في أسفل الموضوع لمعرفتها اليوم الجمعة 27/6/2018 فور ظهورها رسمياً عبر الموقع الوزاري لوزارة التربية والتعليم .

وعلماً بان السيدة مديرة إدارة مركز المعلومات م.هدى المطيري قد أكدت في تصريح سابق منسوب لها بان النتائج ستظهر مباشرة بعد اعتماد نائب وزير التربية والتعليم لها رسميا بعد الانتهاء من تصحيح وتدقيق جميع اختبارات الصف الثاني عشر للطلاب والطالبات ,وكما أكدت على تفعيل خدمة الاس ام اس عبر شركات الاتصال العاملة بأنواعها المختلفة بهدف التسهيل على ابنائنا الطلاب والطالبات ولتسريع عملية الحصول على النتيجة دون اشكاليات نظراً للتوقعات التي نحدث كل عام من ازدحام على الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة .

ومع اطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتوفيق . ولمعرفة نتيجتك بواسطة الرقم المدني: http://www.moe.edu.kw/SitePages/TermResults.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.