جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2018 هل سينتذع هاري كين اللقب من محمد صلاح ؟

حقق البلوز لقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، وجاء توتنهام في المركز الثاني برصيد 86 نقطة، أتى السيتيزنس في المركز الثالث بـ78 نقطة، فيما أنهى ليفربول الموسم وهو في المركز الرابع بعد أن جمع 76 نقطة.

أقرأ ايضــا..

في 14 يونيو 2017 انطلقت النسخة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي بدأ بشكله الحالي في عام 1992، وكما عودنا البريميرليج منذ بدايته فإن البطل يكون مجهولاً حتى الأمتار الأخيرة من المنافسة، كما أن الصراع على مراكز المقدمة تكون شرسة جداً، لكن في الموسم السابق استطاع تشيلسي بفضل أنطونيو كونتي حسم الصراع على اللقب مبكراً بتحقيقه فارق نقاط كبير بينه وبين الوصيف، ونفس الشئ يصنعه بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، حيث يحتل الصدارة دون تلقيه إلا هزيمةً احدةً حتى الآن، كما أن الفارق بينه وبين اليونايتد الوصيف يتخطى الـ10 نقاط.

يستمر محمد صلاح في المركز الأول برصيد 31 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن هاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 27 هدفاً، أما المركز الثالث فيحتله سيرخيو أجويرو برصيد 21 هدفاً.

سجل النجم هارى كين الهدف الأول لفريق توتنهام فى شباك نظيره نيوكاسل يونايتد باللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “ويمبلى”، والمؤجل من الجولة 31 بالدورى الإنجليزى.

جاء هدف كين فى الدقيقة 50 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة على يمين حارس نيوكاسل الذى فشل فى التصدى لها، ليرفع رصيده التهديفى إلى 28 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.