نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 رابط مباشر برقم القيد ورقم الجلوس http imtihanat.com

 نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 رابط مباشر برقم القيد ورقم الجلوس .. رابط الاستعلام عن نتيجة التاسع ليبيا التعليم الأساسي ” الشهادة الاعدادية ” ليبيا لعام 2018 نتيجة الصف الثالث الاعدادي من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة الشهادة الاعدادية الأن برقم الجلوس ورقم القيد من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية كافة المدن الليبية .

أقرأ ايضــا..

حيث يمكن الأن لجميع طلاب المرحلة الاعدادية في جميع المدن والمحافظات بـ ليبيا جلب نتيجة العام الدراسي 2017-2018 من خلال الموقع الرسمي للوزارة من هنا .

رابط الاعدادية الليبية 2018

حيث أكد الجهاز الاعلامي بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة التعليم الاساسي او ما يسمي بالاعدادية ستظهر يوم الأحد 22-6 وذلك بعد اعتمادها من قبل سيادة الوزير علي عبيد في مقر الامتحانات بطرابس ظهر اليوم وستكون النتيجة متاحه للجميع عبر الموقع في تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا .

طريقة جلب النتيجة :

كل ما عليك هو الدخول من خلال هذا الرابط edu.gov.ly ووضع رقم الجلوس و رقم القيد الخاص بطالب المراد جلب نتيجته وستظهر لك النتيجة في الحال . من يواجه صعوبة في جلب النتيجة عليه اضافة رقم القيد ورقم الجلوس والاسم بالاسفل وسنتقوم بجلب النتيجة له للتسهيل علي الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.