موقع منارة نتائج البكالوريا 2018 المغرب bac.menara.ma/ministere

موقع منارة نتائج البكالوريا 2018 المغرب bac.menara.ma/ministere .. يمكن لجميع طلبة وطالبات محافظات المغرب معرفة نتائج البكالوريا 2018 بالرقم الوطنى من خلال موقع منارة ، حيث من المتوقع ان تظهر النتائج على هذا الموقع او بعض المواقع الاخرى ايضا مثل موقع وزارة التربية والتكوين المهنى .

أقرأ ايضــا..

حيث نتمنى لجميع طلاب المملكة العربية المغربية النجاح والحصول على درجات ممتازة ان شاء الله تعالى ، حيث من المتوقع ان تعلن وتظهر نتائج امتحانات شهادة البكالوريا للعام الدراسى الحالى 2018 بالمغرب على موقع bac.menara.ma/ministere الالكترونى اليوم الخميس 26 جوان 2018 .

نتائج البكالوريا 2018 اbac.menara.ma دخول موقع منارة لمعرفة نتيجة البكالوريا 2018 بالرقم الوطنى : الالاف من الطلاب والطالبات المغاربة بجميع المحافظات المختلفة ينتظرون الان اعتماد واعلان نتائج البكالوريا على موقع الوزارة او منارة ، للاطمئنان على مستقبلهم ، حيث نحاول نساعدكم من اجل معرفة النتائج .

حيث بعد التاكد من ظهور واعلان نتائج البكالوريا يمكنكم الدخول الى رابط موقع منارة وادخال الرقم الوطنى فى الخانة المخصصة له على الموقع والبحث عن النتيجة وان شاء الله تعالى سوف تظهر اليكم جميع تفاصيل النتائج متمنين لكم نجاح سعيد ، والان اليكم رابط موقع منارة نتائج البكالوريا 2018 المغرب bac.menara.ma/ministere لمعرفة نتيجة الامتحانات بالرقم الوطنى من هنـــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.