نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 التعليم الاساسي ليبيا في موعدها

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 التعليم الاساسي ليبيا في موعدها, نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 ليبيا .. صرح المسئولون في وزارة التربية والتعليم الليبية انهم سوف يقومون باعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الدور الاول اي شهادة اتمام التعليم الاساسي لجميع محافظات ليبيا خلال موعد اقصاه يوم الاثنين القادم او خلال هذا الاسبوع وانه لن يتم تأخيرها اكثر بعد الاعتراضات والشكاوى التي ابداها اولياء الامور والطلبة لعدم الانتهاء من نتائج الصف التاسع في ليبيا 2024 والتي كان من المفترض اتمامها قبل بدء امتحانات الشهادة الثانوية.

وسوف تحدد ادارة شئون الامتحانات موعد تكريم المتفوقين والاوائل في نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 ليبيا وايضا الجدول المحدد للراسبين في نتائج الاعدادية بليبيا الذي سيخضعون لامتحانات الدور الثاني لعام 2024 – 2024.

وتوضح المؤشرات الاولية ان نتائج الامتحانات الخاصة بـ الشهادة الاعدادية ليبيا 2024 الصف التاسع لجميع الولايات وخاصة طرابلس ـ سرت ، مصراتة ,,,,, وغيرها ، مرتفعة قياسا بالعام السابق.

من ناحية اخرى سوف تقوم المدارس الثانوية باستقبال اوراق الطلبة الجدد الناجحين في نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2024 وما هي المستندات المطلوبة للتقديم او الانتقال من ولاية لاخرى.

وفيما يلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية – اضغط هنا >>> http://www.edu.gov.ly .