نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2024 وزارة التربية بالاسم الدورة الأولى

 قم بإختيار نتائج البكالوريا نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا 2024 وزارة التربية بالاسم, نتائج الصف التاسع في سوريا 2024 .. يتخوف طلاب الشهادة الاعدادية في سوريا ان يتكرر تأخير صدور نتائج الصف التاسع 2024 كما حدث في العام الدراسي الماضي، حيث وعلى الرغم من صدور نتائج البكالوريا الثانوية العامة 2024 في سوريا وقتها إلا ان نتائج الشهادة الاعدادية السورية او الصف التاسع لعام 2024 نأخرت بالظهور على غير المعتاد.

نتائج البكالوريا حسب الاسم الدورة الأولى

قم الدخول علي موقع وزارة التربية السورية. · ثم قم باختيار نتائج الامتحانات. · بعد ذلك حيث يتم عادة اعلان نتائج الصف التاسع اي الصف الثالث الاعدادي قبل نتيجة البكالوريا ( الصف الثالث الثانوي في سوريا ) كما انه لم يتم تحديد موعد محدد لرفع نتائج الصف التاسع على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في سوريا.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في سوريا بانه قد تم الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الاعدادية الذين تقدموا للامتحانات للعام الدراسي 2024 – 2024 وربما سيتم الاعلان عنها اليوم او غداً على ابعد تقدير.

ولعل الاحداث المؤسفة التي تعيشها معظم المدن والبلدات في سوريا بالايام الاخيرة، قد تكون سبباً في تأخر نتائج الصف التاسع 2024 غير انه هناك تأكيدات من مصادر في وزارة التربية والتعليم السورية بان سبب تأخير نتائج الصف الثالث الاعدادي ( الصف التاسع ) هو تقني بالدرجة الاولى وبانه سيجري اتاحة معرفة نتائج الصف التاسع 2024 من مختلف المدن والمناطق في سوريا سواء على الانترنت او من خلال المدارس مباشرة.

هذا وينتظر الاف الطلاب في سوريا بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الصف التاسع 2024 والمجموع العام ليسيتطيعوا الاختيار بين المدارس الثانوية او الثانوية المهنية الفنية.

وعند ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية السورية لطلاب الصف التاسع 2024 سوف يتمكن التلاميذ الذين ادوا الامتحانات في ظروف صعبة من التقدم باوارقهم حسب المجموع الذي يؤهلهم لدخول المدارس الثانوية العامة او المدارس الصناعية والتجارية والنسوية وغيرها وذلك في سائر مناطق سوريا مثل : دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة ، الرقة ، درعا، السويداء ، اللاذقية ، طرطوس ، بانياس.

تحديث – نتائج إتمام التعليم الأساسي الصف التاسع والاعدادية الشرعية في سوريا 2024:

ستعلن وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية الصف التاسع وكذلك نتائج الاعدادية الشرعية وذلك في شهر حزيران الحالي.

فيما يلي رابط الى موقع نتائج الصف التاسع في سوريا 2024 >>> www.syrianeducation.org.sy .