اليوم السابع صدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ الترم الثاني

متابعينا ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2018 الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، حيث اعتمد اليوم السيد المستشار عزت عجوه محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 لطلبة الصف الثالث الاعدادي وبلغت نسبة نجاح 75.15% يذكر أن 4114 طالبا وطالبة، بالمرحلة الإعدادية بمدارس محافظة كفر الشيخ، أدوا امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وعدد الطلاب في المدارس العامة 38916، وفي مدارس الخاصة اللغات 434 طالبا وطالبة في 274 لجنة. فننشر لكم اعزائنا الزوار نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس الترم الثاني من موقع مديرية التربيه والتعليم . فقد جائت إدارة بيلا جاءت بالمركز الأول فى نسبة النجاح، وتليها إدارة كفر الشيخ، وقلين، ودسوق، والحامول، وفوة، وسيدى سالم، ومطوبس، وبلطيم، والرياض.

وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن حصدت المراكز الأولى في نتيجة الشهادة الاعدادية 2017-2018 كفر الشيخ على مستوى المحافظة. وقد أشار وكيل الوزارة إلى أن النتيجة ستم توزيعها بالإدارات التعليمية والمدارس بعد غد الثلاثاء.

وأشار دخيل، إلى أن أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، عددهم 16 طالبًا وطالبة وهم، الأولى على مستوى المحافظة الطالبة “إسراء كمال عبد العظيم سيد أحمد مدرسة الرياض بنات، وحصلت على 300 درجة”إدارة الرياض “.

فيمكنك الاطلاع على نتيجة الاعدادية كفر الشيخ فور رفعها عبر رابط مديرية التربيه والتعليم من هنا او عن طريق البوابة الالكترونية للمحافظة من هنا . ومن لم يستطيع الحصول على نتيجتة يمكنه ترك رقم الجلوس الخاص به في التعليقات اسفل المقال وسيتم جلب النتيجة له .

الان يمكنك الاطلاع على النتيجة من موقع اليوم السابع من الرابط التالي : نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ موقع اليوم السابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.