النتائج النهائية نتائج الطلاب في السعودية من موقع نظام نور 1439

الآن نتائج الطلاب في المملكة العربية السعودية من موقع نظام نور 1439هـ قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بكتابة تنويه على صدر صفحاتها لتنبه الطلبة والطالبات وأولياء الأمور في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالإضافة إلى الصف الأول والصف الثاني الثانوي أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن النتائج النهائية لكافة الصفوف الدراسية من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة والصفين الأول والثاني الثانوي وذلك من خلال موقع نظام نور والذي يمكن الدخول إليه من هنا .

أقرأ ايضــا..

وبهذه المناسبة يسرنا أن نقدم من خلال موقعنا القناة نيوز الشرح السابق لهذا الموقع والذي يمكن من خلاله الحصول على النتائج النهائية للطلاب في المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية (الصف الأول والثاني) بعد اعتماد المدارس لنتائجها هذا ويقوم السادة المدرسين بالدخول على الموقع لتسجيل درجات الطلاب في العديد من المواد.

وستقوم الوزارة بالإعلان عن موعد ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي في يوم الثلاثاء الموافق 12 شعبان من العام الدراسي 1440- 1439. وقبل الدخول على نظام نور يجب أن يمتلك ولي الأمر أو الطالب الاسم الذي سيدخل به وكذلك كلمة السر من مدير المدرسة التابع لها الطالب.

بالتوفيق للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.