محمد صلاح ليفربول وبرايتون لرحلة الوصول لقمة لاعبي أوروبا اليوم 13/5/2018

يبحث اللاعب محمد صلاة لاعب فريق ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر إلى الوصول لصدارة هدافين الدوري الإنجليزي ، بالإضافة للحصول على أفضل لاعب هذا العام ، وهو مايحتاج إلى العديد من الامور للحصول على الكرة الذهبية هذا الموسم ، ويحتاج محمد صلاح للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الوصول لمراكز متقدمة في كأس العالم في روسيا .

اليوم السبت الموافق 13 مايو 2018 تقام مباراة ليفربول وبرايتون الهامة والمنتظرة في رحلة البحث عن النجومية اللامعة التي يسير فيها محمد صلاح اليوم وإليكم تفاصيل المباراة المهمة المقامة مساء اليوم .

مباراة ليفربول وبرايتون تقام في تمام الساعة 04.00 عصراً بتوقيت مصر مع جميع مباريات الدوري الانجليزي المقامة اليوم ، وتلعب مباراة ليفربول وبرايتون على ملعب الانفيلد ، ويجهر مدرب الفريق لاعبيه بشئ من الحماسة للفوز بدوري الأبطال على ريال مدريد هذا الموسم .

وفي السياق حصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المقدمة من رابطة البريمييرليج ، وسجل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، 31 هدفا في 35 مباراة شارك فيها بالمسابقة، خلال موسمه الأول في قلعة أنفيلد، قادمًا من روما الإيطالي. ، وتفوق صلاح على زملائه المرشحين الآخرين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، وهاري كين (توتنهام)، وجيمس تاركوفسكي (بيرنلي)، وكيفن دي بروين، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) في تصويت على الإنترنت.

مباراة ليفربول وبرايتون مذاعة على ثلاثة قنوات وهي : Sport TV 1 بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS HD 7 ، وقناة MultiFutbol 1 HD .

البث المباشر سيكون متوفر في أقرب وقت فتابعونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.