أهم المباريات في الدوري الانجليزي اليوم 13-5-2018 بعد تتويج صلاح الرسمي باللاعب الأفضل

بسم الله الرحمن الرحيم ، متابعينا الكرام عبر القناة نيوز تقدم لمحبي ومتابعي المباريات الإنجليزية في جميع أنحاء الوطن العربي نقدم لكم أهم مقابلات اليوم الأحد 13 مايو 2018  في الدوري الانجليزي الممتاز أونلاين وتقام فيه  .

أقرأ ايضــا..

وفي اخر الاخبار المتداولة عن البريميرليج اليوم فقد حصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم المقدمة من رابطة البريمييرليج، وسجل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، 31 هدفا في 35 مباراة شارك فيها بالمسابقة، خلال موسمه الأول في قلعة أنفيلد، قادمًا من روما الإيطالي.

وتفوق صلاح على زملائه المرشحين الآخرين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، وهاري كين (توتنهام)، وجيمس تاركوفسكي (بيرنلي)، وكيفن دي بروين، ورحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) في تصويت على الإنترنت ، وعن حصوله على الجائزة، قال الجناح المصري: “أنا سعيد للغاية. الفوز بهذه الجائزة شرف كبير” ، وأضاف في تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي: “كان في ذهني دائمًا العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كي أثبت نفسي”.

أعلن فريقا مانشستر يونايتد وواتفورد عن تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما مساء الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وشهدت تشكيلة يونايتد غياب الفرنسي بول بوجبا الجالس على مقاعد البدلاء إلى جانب الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، لكنها احتوت في المقابل على اسم قائد الفريق مايكل كاريك الذي أعلن اعتزاله اللعب بنهاية الموسم، والحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، إضافة إلى المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، والمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، والظهير الهولندي دالي بليند.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة: مانشستر يونايتد: روميرو، دارميان، بايلي، روخو، بليند، كاريك، ماكتوميناي، ماتا، سانشيز، يونج، راشفورد ، واتفورد: جوميز، يانمات، كاثكارت، كاباسيلي، هوليباس، دوكوري، هيوز، ديلوفيو، بيريرا، ريتشارليسون، جراي ، أعلن “يورجن كلوب”، المدير الفني لليفربول، تشكيلة فريقه للقاء اليوم الأحد، ضد الضيف برايتون، ضمن الجولة الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وشهدت تشكيلة المدرب الألماني، الدفع بدومينيك سولانكي كأساسي، في خط الهجوم، بينما حل أليكسندر أرنولد محل ناثانيل كلاين، في الدفاع.

وجاءت تشكيلة الريدز كالتالي:حراسة المرمى: لوريس كاريوس.الدفاع: أندي روبرتسون، ديان لوفرين، فيرجيل فان ديك، أليكسندر أرنولد.الوسط: ساديو ماني، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم.الهجوم: روبرتو فيرمينو، دومينيك سولانكي، محمد صلاح.البدلاء: كلاين، إنجز، كلافان، لالانا، مينيوليه، مورينو، ودبورن.

وجاءت تشكيلة برايتون كالأتي:”رايان، بونج، دوفي، دنك، سكيلوتو، كايال، ستيفنس، بروبر، مارش، كنوكيرت، لوكاديا”.وستكون هذه المباراة الأخيرة للريدز، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، يوم 26 مايو/آيار الجاري.

البث المباشر سيكون متوفر في أقرب وقت فتابعونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.