موعد فتح باب وطريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم الخامس, شروط التقديم فى the voice الـ (5) ومتى يبدأ ذا فويس كيدز الموسم الخامس

اعرف شروط التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم الخامس ,طريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم الخامس ,موعد فتح باب التقديم فى ذا فويس الموسم الخامس ذا فويس الموسم الخامس

ذا فويس الموسم الخامس شاهد نت

ذا فويس الموسم الخامس the voice الموسم الخامس

أعلن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات mbc، عن الموعد الذي تم تحديده لانطلاق الموسم الخامس من برنامج “The Voice”، وكذلك عن موعد انطلاق برنامج “The Voice Kids”، وقال مازن “سيبدأ عرض الموسم الجديد من ذا فويس في ديسمبر 2018، على أن يبدأ الموسم الجديد من ذا فويس كيدز في مارس 2019 .

أقرأ ايضــا..

فازت المتسابقة العراقية دموع من فريق أحلام بلقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات the voice، وذلك بعد منافسة شرسة مع متسابقى المدربين وشهدت الحلقة الأخيرة من برنامج the voice منافسة كل من يوسف السلطان من فريق عاصى، وهالة مالكى من فريق إليسا، ودموع من فريق أحلام، وعصام سرحان من فريق حماقى.

وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم “The Voice- الصوت وبس”، في موسمه الاخير، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏نص‏‏‏‏

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

وعلق عاصي على الصورة “أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس”.

يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج “The Voice”، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

ذا فويس 2018 شروط التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم الخامس موعد فتح باب التقديم فى ذا فويس الموسم الخامس

ذا فويس الموسم 5 طريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم الخامس

متى يبدأ ذا فويس الموسم الخامس

وكشف عن استمرار أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، وهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، وسيقدم البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان.

ذا فويس الموسم الخامس الحلقة الاولى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.