متى يبدأ ذا فويس كيدز للكبار موعد فتح باب وطريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم السادس, شروط التقديم فى the voice الـ (6)

برنامج زا فويس افضل برنامج لشهرة المواهب وتريد أن تكون من المشاركين اعرف شروط التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم السادس ,طريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم السادس ,موعد فتح باب التقديم فى ذا فويس الموسم السادس شاهد نت الاشتراك فى ذا فويس للكبار 2024.

ذا فويس الموسم السادس the voice الموسم السادس

أعلن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات mbc، عن الموعد الذي تم تحديده لانطلاق الموسم السادس من برنامج “The Voice”، وكذلك عن موعد انطلاق برنامج “The Voice Kids”، وقال مازن “سيبدأ عرض الموسم الجديد من ذا فويس في ديسمبر 2024، على أن يبدأ الموسم الجديد من ذا فويس كيدز في مارس 2024 .

فازت المتسابقة العراقية دموع من فريق أحلام بلقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات the voice، وذلك بعد منافسة شرسة مع متسابقى المدربين وشهدت الحلقة الأخيرة من برنامج the voice منافسة كل من يوسف السلطان من فريق عاصى، هالة مالكي من فريق إليسا، ودموع من فريق أحلام، وعاصم سرحان من فريق حماقى.

وكان المطرب عاصي الحلاني كشف عن أول صورة تضم لجنة تحكيم “The Voice- الصوت وبس”، في موسمه الاخير، والتي كشفت عن تغير جذري في لجنة تحكيم أحد أشهر برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

ضمت الصورة التي نشرها عاصي عضو لجنة التحكيم الوحيد المتبقي من المواسم السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، كل من الفنان محمد حماقي والفنانة اللبنانية إليسا.

وعلق عاصي على الصورة “أعلن مشاركتي الرسمية في برنامج ذا فويس، مع كل زملائي محمد حماقي، إليسا، وأحلام، من أجواء التحضيرات مساء أمس”.

يُذكر أن لجنة تحكيم برنامج “The Voice”، ضمت منذ انطلاق النسخة الأولى من البرنامج وحتى موسمه الثالث، المطرب كاظم الساهر، المطرب صابر الرباعي، المطرب عاصي الحلاني والمطربة شيرين عبدالوهاب، وكان أول المنسحبين من البرنامج كاظم، ثم شيرين، وبعدهما صابر.

ذا فويس 2024 شروط التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم السادس موعد فتح باب التقديم فى ذا فويس الموسم السادس

ذا فويس الموسم 5 طريقة التقديم فى برنامج ذا فويس الموسم السادس

متى يبدأ ذا فويس الموسم السادس

وكشف عن استمرار أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز”، وهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، وسيقدم البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان.

ذا فويس الموسم السادس الحلقة الاولى