حمل امساكية شهر رمضان المبارك سوريا 2018 تنزيل امساكية رمضان فى الجزائر والمغرب 1439 مواعيد السحور والإفطار برمضان

تعرف على مواعيد السحور والإفطار برمضان من خلال امساكية رمضان 2018 المغرب  امساكية شهر رمضان المبارك 2018 في المغرب وامساكية رمضان 2018 الجزائر وامساكية شهر رمضان 2018 في سوريا وبعض عواصم البلدان العربية وامساكية شهر رمضان المبارك 2018 في المغرب نعيش أجواء شهر رمضان المُبارك، وهي أيام جميلة تَمر على الأمة العربية والإسلامية شهر كُل سنة، حيث يُكافأنا الله عباده المُسلمين في كل بقاع المعمورة بأيام هذا الشهر، الذي يمتلأ بالعبادات والطاعات التي نتقرب بها إلى وجهه الكريم.

والله سبحانه وتعالى له حكمة بفرض شهر رمضان المبارك على أُمة محمد صلى الله عليه وسلم، ويمتزج الشهر الفضيل بالنفحات الإيمانية التي تقوي إيمان المُسلم وتنقي قلبه وعقله من شوائب الدنيا المُتمثلة في ملذاتها وشهواتها التي تجلب المعاصي والآثام.

امساكية رمضان 2018 في الجزائر نزيل امساكية رمضان فى الجزائر والمغرب 1439 مواعيد السحور والإفطار برمضان

أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في دولة الجزائر إمساكية شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2018، وقامت بتوزيعها على مواطنيها في المساجد ودور العبادة، وهنأت الوزارة شعبها بحلول شهر الخير والبركة، وعبرة عن أمنياتها وآمالها، بأن يكون هذا الشهر فاتحة خير على البلاد والأمة العربية والإسلامية.

امساكية شهر رمضان المبارك 2018 في المغرب حمل امساكية شهر رمضان المبارك سوريا 2018 ومواعيد السحور والإفطار برمضان

حسب حسابات دائرة الأرصاد والبحوث الفلكية في المغرب فإن شهر رمضان المُبارك يُصادف يوم 17/5/2018، وبناءاً على ذلك أصدرت وزارة الأوقاف في المغرب إمساكية شهر رمضان المُبارك للعام الجديد 2018، والتي نُرفقها لكم في الأسفل.

وبدأت وزارات الأوقاف والشؤون الدينية في البلاد العربية والإسلامية طباعة إمساكية شهر رمضان المُبارك، التي توضح تاريخ أيام الشهر الفضيل منذ بدايته وحتى نهايته، ومواقيت الصلوات الخمس، وموعد السحور وأذان الفجر، وصلاة العشاء التي تُقاك بعدها صلاة التراويح، التي يؤديها المسلمون بأفواج كبيرة.

حيث تمتلأ المساجد بالمصليين، إلى جانب العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك التي يحيها المسلمون للفوز بثواب وأجر ليلة القدر، في هذا مجلتك نُرفق صور امساكية شهر رمضان المبارك 2018 في المغرب وكل عام وانتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.