امساكية شهر رمضان الكريم لكل من الإمارات والاردن والسودان وتونس للعام 2018 – 1439

القناة نيوز تنشر امساكية شهر رمضان في الإمارات للعام 2018 ولمعظم بلدان العالم العربي  ونقدم امساكية شهر رمضان في الأردن للعام 1439 ويتميز شهر رمضان عن غيره من الشهور الأخرى، بأن نفحاته تُنقي قلب المسلم من الشوائب، ويزيد من عزيمته وإرادته على التخلص من اللذات والشهوات ومتاع الدنيا، وتَسود صفة التسامح بين المُسلمين، وتنتهي الخصومات والعداوات.
امساكية رمضان في السودان للعام 2018 – 1439
امساكية شهر رمضان في تونس 2018 – 1439  وينتظر المسلمون في كل مكان بدء الشهر الفضيل لإحياء النفحات الإيمانية، المُتمثلة في السحور، والصلوات والعبادات، وتأدية الطاعات بمختلف أشكالها، والتي يتسابق فيها المُسلمين من أجل كسب الأجر والثواب والفوز برضى الله سُبحانه وتعالى.

أقرأ ايضــا..

امساكية شهر رمضان 2018 في الامارات

أصدرت وزارات الأوقاف في جميع البلاد العربية إمساكيات شهر رمضان المُبارك، وقامت بتوزيعها على سُكانها في المساجد والمكاتب ودور النشر وغيرها من الأماكن، وحسب ما أعلنت دائرة البحوث الفلكية في دولة الإمارات العربية المُتحدة، فإن أول أيام شهر رمضان المُبارك سيكون يوم 17 يونيو حُزيران 2018، فيما يلي إمساكية شهر رمضان المبارك في الإمارات.

امساكية شهر رمضان المبارك 2018 في تونس

إنتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي في تونس والبلدان العربية والإسلامية الاُخري، صورة إمساكية شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2018، والتي ننشرها لكم في الأسفل.

امساكية شهر رمضان المبارك 2018 في السودان والاردن

نشرت دائرة الأوقاف والشؤون الدينية والإسلامية في السودان، طَبعة إمساكية شهر رمضان المُبارك للعام الجديد 2018، وجاءت على النحو الآتي:

وتُبين إمساكية شهر رمضان موعد الإمساك والسحور والأذان الأول والثاني لصلاة الفجر، ويصطحب المسلمين الإمساكية في جيوبهم أينما ذهبوا لتهيئة أنفسهم للصلوات، التي يواظبون على أداءها في المساجد.

وكل عام وانتم بخير..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.