fektuobe >> بث مباشر مباراة الفيصلي والجزيرة فى كأس الإتحاد الآسيوي 2018 اليوم الاثنين 14-5-2018 مباشر

واكد الليلي جاهزية فريقه لمباراة يوم غد، مؤكدا ان المباراة تعتبر قمة كروية اردنية آسيوية، مشير الى ان الشوط الاول من المباراة انتهى وان المباراة الثانية التي تقام يوم غد تعتبر الشوط الثاني الذي سيحسم هوية الفريق المتأهل.

أقرأ ايضــا..

تتجدد اليوم مواجهة الفيصلي والجزيرة في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حين يلتقيان عند الثامنة مساء على ستاد عمان في اياب نصف نهائي غرب القارة تحت دائرة الاهتمام.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، الامر الذي يعطى الفيصلي الافضلية على اعتبار تسجيله على ارض المنافس حيث ان التعادل السلبي يكفيه للانتقال للمشهد النهائي فيما لا بديل للجزيرة عن الفوز او التعادل بنتيجة اكثر من اللقاء الاول.

ويقود الفوز صاحبه للتأهل إلى الدور التالي، فيما يعني التعادل السلبي تأهل فريق الفيصلي، والتعادل 1-1 فرض شوطين إضافيين، فيما يعني التعادل بنتيجة 2-2 أو أكثر تأهل فريق الجزيرة.

حسابات مختلفة والهدف واحد
تختلف حسابات المدربين نيبوشا “الفيصلي” وشهاب الليلي “الجزيرة”، على أرض الملعب، وفقا لمتطلبات التأهل، فيما يتفق الطرفان على هدف واحد وهو التأهل إلى الدور التالي، ما يجعل المباراة مثيرة، مع توقعات بشد عصبي قد يلازم أداء اللاعبين في حال لم ينجح المدربان في توجيه لاعبيهما بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.