مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة 5 الخامسة ، توقيت مع اعادة مسلسل كلبش 2 فى رمضان 2018

توقيت مسلسل كلبش 2 فى رمضان عبر موقع محتوى، ينتظر كافة محبى المسلسلات الرمضانية مجىء شهر رمضان بفارغ الصبر لعرض أولى حلقات المسلسلات التى تم الإعلان عنها على شاشة التليفزيون . 

أقرأ ايضــا..

توقيت مع اﻹعادة لنسلسل كلبش2 فقد حققت العديد من الأعمال نجاحاً كبيراً فى رمضان الماضى لذا تم استكمال هذه الأعمال وسوف تعرض فى رمضان 2018 وعلى رأسها مسلسل كلبش الذى حقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

القنوات الناقله مسلسل كلابش الجزء الثاني مواقف توقبت نسلسل كلبش2 على الحياة مع اﻹعادة والجدير بالذكر أن مسلسل كلبش الجزء الثانى من أقوى مسلسلات رمضان 2018 التى ينتظرها البعض بعد الإستمتاع بمشاهدة الجزء الأول، فقد قدم الفنان أمير كرارة المسلسل بشكل فاق كافة التوقعات بعد الإعلان عن البرومو الأول له على شاشة التليفزيون، حيث يحمل العديد من اللقطات المثيرة التى خطفت أنظار عدد كبير من المشاهدين.

“كلبش 2” بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
قناة الحياة

العرض الاول : 11 ليلاً

الإعادة الأولى : 1 بعد منتصف الليل

الإعادة الثانية : 12 ظهراً

قناة cbc

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 6 صباحاً

الإعادة الثانية : 11.30 صباحاً

cbc دراما

العرض الاول : 2 ليلاً

الإعادة الأولى : 8 صباحاً

الإعادة الثانية : 2 ظهراً

الاعادة الثالثة : 7 مساءاً

قناة العاصمة

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 9 صباحاً

قناة القاهرة والناس

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 7 مساءاً

قناة صدى البلد

العرض الاول : 7 مساءاً

 

الحلقة الخامسة ::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.