تردد القنوات الشرق الأخوانية مايو 2018 الشرعية, مصر الان, مكملين, رابعة, احرار, الشرق قنوات الاخوان المسلمين على النايل سات لتغطة الأخبار من فلسطين وغزة

تردد قنوات الاخوان المسلمين على النايل سات مايو 2018، حيث لازلنا نتابع معكم اخر اخبار الاقمار الصناعية وجديد الترددات عبر تقارير متتاليه ، نرصد فيها كل ماهو جديد ، وعبر هذا التقرير نتعرف سويا تردد قنوات الاخوان اخر تحديث مايو 2018 ، حيث نتعرف على تردد قناة الشرعية, احرار, مكملين, رابعة على النايل سات 2018 ، حيث نتابع تحديث تردد قنوات ضد الانقلاب 2018 بعد التحديث اليوم، من قلب تركيا على نايل سات عرب سات  وجميع الاقمار .

كما ننشر اليكم زوارنا الكرام اجدد تردد قنوات الشرعية, قناة مصر الان, قناة مكملين , قناة رابعة، اجدد ترددات القنوات المعارضه والرافضة للانقلاب العسكرى -على حد وصفهم- بصوفها القنوات المؤيدة للشرعية والرافضة للانقلاب العسكرى الشرعية,رابعة,مكملين,احرار25 والتي تبث من اماكن تظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى “التحالف الشعبى من اجل الشرعية”، والذى يدعوا الى شرعية الرئيس محمد مرسي ويطالب بعودته من جديد لرئاسة البلاد واستكمال فترة ولايته .

فيما يبدأ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، جولات في كافة المحافظات خاصة الحدودية منها، في محاولة للم شمل السلفيين، وتحذيرهم من الفكر التكفيري، ونبذ العنف، وتوضيح حقيقة تنظيم “داعش” ، مؤكدا أن الدعوة لم تخون قط ولم تتسبب في إراقة الدماء. وقال برهامي في تصريحات لـ«الشروق»: :إن جماعة الإخوان وبعض الجماعات التكفيرية تحاول استقطاب عدد من السلفيين المتشددين لهم، وإقناعهم باستخدام العنف بحجج غير شرعية وتخوين الدعوة السلفية بسبب مواقفها الأخيرة”. وأشار إلى أنه يعقد ندوات بالمحافظات، لتوضيح حقيقة تنظيم “داعش” أيضا، بجانب توضيح مواقف الدعوة وأنها لم تخون قط، ولم تتسبب في إراقة الدماء كما يرددعناصر الإخوان، وهذا يتم بمواجهة الحجة بالحجة وإقناعهم بالدليل. وتابع نائب رئيس الدعوة السلفية، أنه سيستمر في استكمال جولاته بالمحافظات للقاء شباب السلفيين التي استهلها بمحافظات: مطروح، والوادي الجديد، والواحات البحرية، وكرداسة، ونجح في إقناع الكثير من الشباب السلفي بالعودة إلى رشده مرة أخرى، بعد محاولة استقطاب الجماعات التكفيرية لهم على حد قوله.

– تردد قناة الشرعية 2018 الجديد 10815 الاستقطاب V عامودي معدل الترميز 27500
– تردد قناة مكملين الجديد 11075 الاستقطاب V عامودي معدل الترميز 27500
– تردد قناة رابعة على النايل سات 2018 اخر تحديث 11095 الاستقطاب : H افقى ،معامل الترميز : 27500
– تردد قناة احرار 25 تردد 11507 الاستقطاب V عامودي معدل الترميز 27500,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.