الراقي بلاص تنزيل اوجي واتس اب ogwhatsapp .. تحميل اوجي واتساب uptodown ogwhatsapp تنزيل واتس اب بلس اوجي الجديد النسخة الاخيرة تحميل ogwhatsapp بدون مشاكل

نقدم لكم النسخة الاخيرة لتحميل برنامج اوجي واتس اب ogwhatsapp روابط سريعة جداا تحميل اوجي واتساب ogwhatsapp تنزيل واتس اب بلس اوجي الجديد النسخية الاخيرة تحميل ogwhatsapp مباشرة بحيث لا تعتبر تحميل اوجي واتس اب وبرنامج واتس اب برنامجاً كغيره من البرامج المستخدمة للتواصل الاجتماعي حيث يعد الأفضل في الاستخدام لأنظمة الأندرويد لذلك يسارع ألاف المستخدمين لتنزيل و تحميل واتس اب لاسيما وأن تنزيل واتس اب تخطى حاجز المليار تنزيل على منصة أندرويد كما قال مدير جان كوم مؤسس تطبيق واتساب WhatsApp.

ويبدو البرنامج الذي يعمل بشكل مستقل مشابها لخدمة الويب الخاصة بتطبيق “واتس آب” ويعمل بالطريقة نفسها, حيث يتعين على المستخدم أن يصوّر الرمز الآلي باركود بواسطة تطبيق “واتس آب” حتى يتمكن من استعمال تطبيق التراسل الفوري على الحواسيب المكتبية.

ونعلمكم انه بتثبيت أوجي واتساب ( OGWhatsApp ) على جهاز هاتفكم الآندرويد، يمكنك عبر هذا التطبيق الجديد استخدام رقمي هاتف مختلفين على واتساب (WhatsApp) من نفس الهاتف الذكي.

ومن خلال هذه الخاصية الجديدة التي تم الاعلان عنها مؤخرا بات بامكان المشترك الذي يملك خاتفا يحتوي خطين من ان يستخدم هذه الخاصية فيتمكن الرقمين من العمل في الوقت نفسه (بدون روت ولا يحتاج روت).

وبهذه الحالة انتهت المشكلة التي عانى منها مستخدمي الواتساب اللذين يملكون رقمين مختلفين ويرغبون بتشغيلهم سوياً وعلى نفس الجهاز، فهو الخيار الحقيقي والأمثل لأولئك المستخدمين، وخصوصاً أنهم ليسوا بحاجة الى كسر نظام الهاتف أو الى صلاحيات “ روت ”.

فباستخدام آخر إصدار من أوجي واتس أب ستستمتع بمراسلة أحبائك وأصدقائك بخصوصيتك الكاملة ومن رقمين مختلفين بنفس الوقت ونفس الجهاز!

وكان المطور المدعو Maikel Zweerink قد اطلق مؤخرا تطبيقا أطلق عليه اسم WhatsSpy يهدف إلى إظهار ضعف تطبيق “ واتساب ” في حماية خصوصية مستخدميه، حيث يتيح التطبيق الجديد تتبّع الآخرين بغض النظر عن إعدادات الخصوصية التي قاموا بضبطها علي البرنامج . WhatsSpy هو تطبيق ويب تم تطويره بتقنية PHP يُمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو المخدم الخاص بالمستخدم وفقا للتعليمات التي شرحها المطور، ومهمته تقديم سجل كامل من المعلومات حول الأشخاص الذين يرغب المستخدم بمراقبتهم.ويتيح التطبيق مراقبة أشياء مثل حالة الاتصال للمستخدمين، حتى لو كانت إعدادات الخصوصية لديهم لا تتيح عرض آخر ظهور للآخرين.

لينك تحميل واتس اب 2018 تنزيل تحديث واتساب WhatsApp الجديد مع جميع الميزات اخر اصدار ، حيث ان هناك تطبيق جديد يتيح التجسس عبر الاستفادة من ثغرات واتساب.

اضافة الى ذلك يتيح البرنامج مشاهدة الصور الشخصية مع سجل كامل لها في حال تغييرها، ويتيح حتى معرفة ما هي إعدادات الخصوصية المضبوطة في أجهزتهم بالنسبة للصورة الشخصية وحالة الظهور، وأخيرا يقدم التطبيق سجلا برسائل الحالة الخاصة بمن يقوم المستخدم بمُتابعتهم.ويوفر التطبيق سجلا محدثا لحظة بلحظة يتم فيه عرض كافة المعلومات المتعلقة بالمستخدمين الذين تتم متابعتهم مثل أوقات دخولهم وخروجهم وصورهم الشخصية الحالية أو بعد تبديلها وكذلك سجلا برسائل الحالة الخاصة بهم.

طريقة تحميل OG WhatsApp على جهاز الآندرويد الخاص بك :

1. إحداث نسخة دعم لكل رسائلك ( إذا كنت ترغب في تخزينها ) ومن ثم حذف كل معلومات المستخدم الخاصة بالتطبيق.

2. إعادة تسمية الدليل sdcard/WhatsApp/ إلى sdcard/OGWhatsApp/. يمكنك القيام بهذا باستخدام أي مدير ملفات خاص بالآندرويد، رغم أنه من الأسهل القيام بهذا عبر ويندوز.

3. التثبت من رقمك القديم في نسخة الأوجي لواتساب، ومن ثم التثبت من الرقم الجديد في النسخة العادية من واتساب. هذا كل ما في الأمر.

أوجي واتساب (OGWhatsApp) أداة مفيدة جدا للمستخدمين الذين يريدون استخدام رقمي هاتف في واتساب من خلال جهاز الآندرويد الخاص بهم.

لتحميل البرنامج من الرابط التالي https://ogwhatsapp.ar.uptodown.com/android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.