نقل HD يوتيوب بث مباشر مباراة القوة الجوية والعهد فى كأس الاتحاد الاسيوي اليوم الثلاثاء 15-5-2018 مباشر

ويستضيف بطل لبنان الفريق العراقي الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت في إياب نصف نهائي المنطقة بعد سقوطه الكبير ذهاباً في كربلاء 1-3.

أقرأ ايضــا..

قد لا تكون نتيجة الذهاب تعكس حال العهد ومستواه حيث قدم عرضاً قوياً وسيطر على المجريات في معظم مراحل المباراة، لكن القوة الجوية استغل الأخطاء العديدة لمنافسه.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب “الشوط الأول للمباراة انتهى في ملعب كربلاء بتفوقنا 3-1، ونحن اليوم في بيروت لمتابعة الشوط الثاني” ، وتابع “مخطئ من يعتقد أن التأهل للجوية قد حسم، فالفريق اللبناني قدم مباراة كبيرة في العراق”.

 وأوضح أنه كان يمني النفس ألا يسجل العهد هدفا في لقاء الذهاب ، وعن الغيابات في فريقه أكد أن اللاعب مصطفى حسين يغيب عن اللقاء لأسباب خاصة ، وقال اللاعب زاهر ميداني إن فريقه في بيروت لاستكمال الانتصارات وإضافة النجمة الثالثة على قميص القوة الجوية العراقي.

في المقابل، يتطلع النادي العراقي الى اكمال مهمته بنجاح والمضي نحو اللقب الثالث توالياً، حيث يراهن المدرب راضي شنيشل على خبرة لاعبيه، ولا سيما المخضرمين صالح سدير وحمادي أحمد وأمجد راضي والسوري زاهر ميداني والكرواتيين سانين مومنوفيتش وسيباستيان انتيتش، والعائد همام طارق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.