حصرياً قائمة أسعار اللحوم السودانية والزيت والسكر منتجات معرض أهلا رمضان في مصر 2018 فروع أهلاً رمضان في محافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية

عبر القناة نيوز نقدم لكم متابعينا الكرام حصرياً قائمة أسعار اللحوم السودانية والزيت والسكر منتجات معرض أهلا رمضان في مصر 2018 فروع أهلاً رمضان في محافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية .

أقرأ ايضــا..

كشف أسعار منتجات معرض أهلا رمضان في مصر 2018

الان متوفر معرض اهلا رمضان سلع باسعار رخيصه بمناسبه رمضان لاهالي شرم الشيخ الافتتاح غدا ان شاء الله خلف جنينه الطيب عند مطلع الهضبه  تحت رعايه جمعيه تنميه وتطوير السوق التجاري ..وكل سنه وانتو طيبين .

ومتوفر أيضاً معرض اهلا رمضان بمدينة زايد … مطلع الحي ال١١ جوار المجمع الاسلامي أ … بعض العارضين موجودين بداية من اليوم الاحد كل ،،، عام وانتم بخير

ذلك حيث تتوفر جميع أنواع السلع الأساسية، والخضر والفاكهة، ومنتجات الألبان، وكذلك اللحوم بأنواعها، بأسعار مخفضة، تصل لـ30% عن السوق الخارجى، كما توافر بالمعرض الذى يقع على المحور الرئيسى بطريق الحى السادس القادم من ميدان الحصرى، سلع أخرى مثل الملابس والسجاد والمفروشات وأدوات المطبخ، والأدوات المدرسية ومساحيق الغسيل والعطور والتوابل والمنتجات الورقية، وديكورات.

اللحوم السودانية بـ80 جنيها والبلدى بـ100 جنيه

وخلال الجولة ركزنا على أسعار السلع الأساسية واللحوم، حيث توافرت اللحوم بأسعار “80 و85” للحوم السودانى، و100 للحوم البلدى والضأن، كما توافرت الفراخ البلدى والأرانب بأسعار مناسبة

انخفاض فى اسعار السلع الأساسية

أما أسعار، السكر بـ8 جنيه ونصف، والأرز من من 8.5 لـ9 جنيه والمكرونة الكيس بـ3 جنيه والكيلو بـ7 جنيه، والزيت يبدأ من 12 جنيه حتى 18 جنيه والسمن بـ15 جنيه، كما تتوافر شنطة رمضان بـ70 وبها كيلو من السكر والأرز والمكرونة وأيضا زيت وسمن.

وسجلت أسعار الخضار، انخفاضا كبيرا ما جعل هناك تزاحما عليها وإقبال كبيرا، حيث كان كيلو البطاطس بـ3 جنيه والبسلة بـ8 جنيه والجزر بـ2.5 والكوسة بـ4 جنيه والخيار بـ4 والفلفل البلدى بـ4 جنيه ، وقالت إحدى المترددات على المعرض، إنها تجهز شنط رمضان لتوزيعها خلال الشهر الكريم، وحضرت للمعرض للشراء بكميات كبيرة، مشيرة إلى أن الأسعار منخفضة بكسير عن السوق، قائلة:”مثلا الفلفل برة ب8 جنيه هنا بـ4 والكوسة بره بـ6 جنيه هنا 4 وكذلك باقى السلع، ودى حاجة كويسة جدا جعلتنى اشترى أكثر”.

وأضاف المهندس حسين عب الغنى، أحد المترددين على المعرض، أن أسعار الخضر بالمعرض تنخفض عن المعروضه خارجه بـ20% على الأقل، واللحوم أقل بـ30% من الخارج، وذات جودة عالية، وكذلك الأسعار الأخرى للسلع على الرغم من انخفاضها إلا أنها بجودة عالية، قائلا: “أنا اشتريت لحمة وبشترى خيار وهشترى حاجات تانية” ، واختلفت أسعار المفروشات والملابس، ولكن أغلبها بأسعار المصنع، مما جعلها منخفضة للغاية، حيث يشارك فى المعرض أكثر من 8 مصانع وشركات تبيع بأسعار المصنع وسعر التكلفة.

من جانبها، قالت نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن المعرض يضم منتجات كثيرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويعرضون سلعهم بأسعار مخفضة عن السوق الخارجى، مشيرة إلى أنها أتاحت الفرص للجميع للمشاركة، وهذا على مستوى الجمهورية وليست الجيزة فقط ، فيما أوضح محمد سلطان، رئيس مكتب جهاز تنمية المشروعات المتوسطه والصغيرة بالجيزة، لـ”اليوم السابع”، أن هناك 8 مشاريع متوسطة وصغيرة، مشاركة فى المعرض، مشيرا إلى أنهم يشاركون فى 8 معارض للسلع على مستوى المحافظة.

شدد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى، على الرقابة على أسعار السلع المعروضة وإلغاء اشتراك من لم يلتزم فى المعارض بالأسعار المعلنة، مؤكدا أنه سيتم افتتاح 12 معرضًا على مستوى المحافظة، لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وخلق روح من المنافسة بين الجميع ، وأضاف المحافظ أن المحافظة نسقت مع الغرفة التجارية بالمحافظة وجمعية المستثمرين واتفقت معهم على العرض بأسعار مخفضة وبسعر الجملة وسعر المصنع، لرفع العبء عن المواطنين خاصة محدودى الدخل.

معرض أهلا رمضان .. #بالإسماعيلية 🌙❤😍

يقدم أقل سعر للنضارة الطبية مقدم من عزت إبراهيم للبصريات نظارة طبية بالعدسات ب ١٠٠ جنيه فقط

المعرض مقام بمركز شباب الشيخ زايد من يوم الأربعاء ٥/٩ و لمدة ١٥ يوم

و يتضمن المعرض الآتي : 👇👇

🔴 ملابس بأسعار الجملة.

🔴ياميش رمضان بأسعار منخفضة.

🔴خزين البيت من زيت و سكر و إلخ مقدم من أكبر المحلات بأسعار خاصة جدا جدا 👌👌.

🔴إكسسورات و مشغولات يدوية.

🔴مأكولات و عطارة. 🔴زينة رمضان. 🔴مفروشات و أثاث. 🔴مصنوعات خشبية. 🔴شنط و أحذية.

ينظم جهاز مدينة ٦ اكتوبر برئاسة المهندس عصام بدوي مع جمعية مستثمرين 6 أكتوبر معرض” اهلا رمضان ٦ اكتوبر “بالأشتراك مع الصندوق الاجتماعي للتنمية والغرفة التجارية بمحافظة الجيزة .يشارك فيه عدد ٧٠ عرض بهدف توفير السلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان الكريم وبأسعار مخفضة ( لحم – دواجن – أسماك – خضر وفواكه – ياميش رمضان – …. الخ ) وذلك لخدمة مواطني اكتوبر ويقام بنفس مكان العام السابق أمام معرض النساجون الشرقيون علي المحور المركزي بالحي الخامس . كما سيتم بالتوازي أفتتاح في معرض اهلا رمضان حدائق اكتوبر لعدد ٢٥ عارض صرح بذلك المهندس خالد سرور نائب رئيس الجهاز للتنمية والمشرف الغام علي المعرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.