اللهم مالك الملك :أجمل مجموعة رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان للواتس اب والفيس وتليجرام وكيو كيو لو لك اصحاب مسلمين فى الصين

ربنا اننا امنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار ؛ لو لك اصحاب مسلمين فى الصين وتريد ارسال أجمل رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ترسلها على الواتس اب والفيس وتليجرام وبرنامج كيو كيو الصين وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك , أعاده الله علينا بكل اليمن والبركات.
اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير , وقال رسول الله صلى الله عليه الصلاة والسلام: “ما من مسلم يدعو الله بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إما أن تعجل له دعوته، وإما أن يدخرها له في الآخرة، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها” قالوا: إذاً نكثر. قال: “الله أكثر”.

أقرأ ايضــا..

أجمل مجموعة رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “إن ربكم تبارك وتعالى حيي كريم يستحيي من عبده إذا رفع يديه إليه أن يردهما صفراً”

اللهم نسألك الهداية التامة في حلنا وترحالنا، في سرنا وعلانيتنا، في سرائنا وضرائنا. اللهم نسألك الهداية الدائمة إهدِ بها ضلالنا، وقوم شرودنا، وردنا إليك إذا تاهت خطانا عن جنتك وانحرفت عن جادتك.
اللهم نسألك أن تجعلنا من أعظم عبادك نصيباً في كل خير تقسمه في شهر رمضان، بالغداة والعشي من نورٍ تهدينا بهِ، ورحمةٍ تنشرها، ورزق تبسطه، وبلاءٍ ترفعه، وفتنةٍ تصرفها برحمتك يا أرحم الراحمين واللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين.

اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين ؛اللهم إني أسألك ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، وأسألك التوفيق فيه لأن أطيعك ولا أعصيك يا جواد السائلين.
اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وانزل علي فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.
اللهم إنا نسألك يسراً ليس بعده عسر، وغنى ليس بعده فقر، وأمناً ليس بعده خوف، وسعادةً ليس بعدها شقاء. اللهم اجعلني فيه محباً لأوليائك، ومعادياً لأعدائك، مسنناً بسنة خاتم أنبيائك، يا عاصم قلوب النبيين.
اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يامن لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالماً بما في صدور العالمين، صل على محمد وآله الطاهرين.
اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلاً، ولا تجعل للشيطان فيه علي سبيلاً، واجعل الجنة لي منزلاً ومقيلاً، يا قاضي حوائج الطالبين.
اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.
اللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته، يا هادياً إلى الحق المبين.
اللهم لا تسلمني إلى عدوٍ يؤذيني، ولا إلى صديق يرديني، وارزقني رزقاً حلالاً يغنيني.
اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي.

اللهم إني أسالك عيشاً قاراً، ورزقاً داراً، وعملاً باراً ؛اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإفشاء السلام، وصحبة الكرام، بِطَولك يا ملجأ الآملين.
وكل عام وانتم بخير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.