متي صرف راتب الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك 1439,موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي بشهر رمضان 1439 تبت اليك

المملكة العربية السعودية – الضمان الاجتماعي –  رب اوزعني ان اشكر نعمتك على وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي فى ذريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين, واللي يسأل عن راتب الضمان لشهر رمضان الكريم ؛ راح ينزل يوم الاربعاء ١ رمضان واللي حسابه في الراجحي راح ينزل يوم الثلاثاء ٨/٢٩ (إلا اذا قدموه) وننشر لحضراتكم رابط الاستعلام عن موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي ورابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

راتب الضمان الاجتماعي كشف راتب الضمان الاجتماعي

5 آلاف ريال أدنى راتب لمستفيدات «الضمان الاجتماعي»
نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، فعاليات اللقاء الأول للتوظيف المباشر لمستفيدات الضمان الاجتماعي، وذلك من خلال وحدة توظيف مستفيدي الوزارة بإدارة شؤون المرأة بمقر الضمان الاجتماعي النسوي.

موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة لشهر رمضان 1439

موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة
ومن هنا ننشر لكم ماتم التصريح به من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه حول احتماليه ايداع وصرف معاشات الضمان الاجتماعي لمستحقيه في تاريخ يوم الاحد المقبل الموافق لـ 5 رمضان 1439 – 20 مايو 2018 , مع مبالغ المساعدة المقطوعه لكل من تقدم بطلب عليها من الاسر التابعه لمؤسسة الضمان الاجتماعي , في نفس تاريخ موعد صرف معاشات الضمان .

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1439 ,متي تصرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1439

وبدورنا وكما عودناكم دوما , فاننا نطرح لكم هنا روابط الدخول والاستعلام عن موعد ايداع معاشات الضمان الاجتماعي شهريا مع رابط الاستعلام عن نزول المساعدات المقطوعة بحسب بالاسم ورقم الهوية الوطنية ولقد سبق واعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه حول توفيرها مبلغ 500 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر ابريل المنصرم , وكانت قد وفرت وقتها مبالغ المساعدات المقطوعه مع معاشات الضمان في حسابات المستفيدين لشهر شعبان 1439 .

وهو الامر الذي ظهر لاجله المتحدث باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي “إبراهيم بن محمد الشافي” في تصريحات قال فيها :

“لقد بلغ إجمالي المبالغ المالية التي اودعت في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي مع المساعدات المقطوعة لشهر شعبان 1439 بنحو 502.683.359 ريالاً تم صرفها في تاريخ 22 ابريل 2018 “.

كما ولقد سعى الشافي في بيان له عبر من خلاله عن اهتمام مؤسسة العمل والتنمية الاجتماعيه بمستفيدي الضمان الاجتماعي من كافة الاسر والمنتسبين له , في تعداد الحالات المستحقه لصرف المساعدة الشهرية المقطوعه , وهو الامر الذي دعى الوزارة الى تعداد الحالات التي تمّ إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة والتي قد بلغت نحو 37991 حالة .

 

وأكد مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني، أنه تم خلال اللقاء طرح 100 وظيفة لمستفيدات الضمان الاجتماعي، برواتب تبدأ من 5 آلاف ريال على الأقل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.