بث مباشر صلاة التراويح من الحرم المكي اليوم 7 رمضان 1445 مشاهدة صلاة العشاء والتراويح من المسجد الحرام 12-5-2024 قناة ksa السعودية لايف بدون تقطيع

في خير الايام ، وفي شهر رمضان المبارك ، كل عام وأنتم بخير ، تنشر القناة نيوز للمسلمين والمسلمات من كل مكان بث مباشر صلاة التراويح من الحرم المكي اليوم 10 رمضان 1445 مشاهدة صلاة العشاء والتراويح من المسجد الحرام قناة ksa السعودية لايف بدون تقطيع .

اليوم 7 السابع من شهر رمضان المبارك لعام 2024 ، وتقام صلاة التراويح اليوم من ساحات الحرم المكي ،كما هو معلوم كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك ، شهر العبادة والغفران ، بث مباشر صلاة التراويح من الحرم المكي اليوم الاحد 12-5-2024 .

بث مباشر صلاة التراويح من المسجد الحرام

مشاهدة صلاة العشاء والتراويح من المسجد الحرام بتاريخ اليوم 7 رمضان 1445 ، وتمتلئ ساحات الحرم بالمصلين في صلاة العشاء والتراويح ، والتي في الأغلب تكون 11 ركعة ، أو حسب ما يقوم به إمام المسجد الحرام والذي من المتوقع أن يكون الشيخ ياسر الدوسري ، أو الشيخ الشريم ، أو الشيخ السديس .

أيام مضت من شهر رمضان الكريم ،باقي الكثير ، ولكن اغتنم الفرصة الان وتم الى الله توبة نصوحاً ، حيث حدثناً رسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، أن في كل يوم في رمضان هناك عتقاء من النار ، وفي رواية أخرى ، أنه في كل فطرة هناك عتقاء من النار ، وما كان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ينطق عن الهوى .

مشاهدة صلاة التراويح من الحرم المكي

تقدم القناة نيوز خدمة البث المباشر من الحرم المكي المبارك لليوم 7/9/1443 السابع من رمضان ، ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يتقبلنا وإياكم ، راجين من الله عز وجل أن يجعلنا ويجعلكم من عتقاء هذا الشهر الكريم .

البث المباشر :