يلا كورة ، نقل بث مباشر مباراة النجم الساحلي وزيسكو يونايتد اليوم الاربعاء 16-5-2018 فى دوري أبطال افريقيا 2018

لكم موعد مباراة النجم الساحلي وزيسكو يونايتد اليوم الأربعاء / الموافق 16 / مايو في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، لعام 2018، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثانية، سيقام اللقاء علي ملعب الملعب الأولمبي بسوسة.

أقرأ ايضــا..

سيحاول النجم الساحلي التونسي نسيان أحزانه المحلية عن طريق الفوز على ضيفه زيسكو يونايتد في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، غدًا الأربعاء ، ويملك النجم الساحلي وزيسكو نقطة واحدة لكل منهما، بعد تعادلهما مع بريميرو أوغوستو الأنجولي ومبابان سوالوز من سوازيلاند على الترتيب وبنتيجة 1-1 في الجولة الافتتاحية.

 تقدم الأخير ثم نجح اللاعب عمار الجمل بإحراز التعادل، وفشل زيسكو في الحفاظ علي نتيجة الفوز أمام إمبابان سوالوز بطل سوازيلاند بعدما نجح الأخير بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

ويأمل النجم الساحلي في تجاوز تراجع معنويات لاعبيه؛ بسبب هزيمته الكبيرة 4-1 أمام الأفريقي في نهائي كأس تونس، يوم الأحد الماضي ، وقبل ذلك خسر النجم الساحلي صراعه مع الأفريقي أيضًا على المركز الثاني في الدوري المحلي المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، ليغيب عن المسابقة القارية الموسم المقبل.

تعليق واحد

  1. شكرا على البث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.