اماكن الخيمة الرمضانية في في الرياض واسعارها 2018 الخيم الرمضانية في دبي 2018 سحور وافطار

الخيم الرمضانية في دبي 2018 واماكن الخيمة الرمضانية في في الرياض واسعارها 2018 خيمة بيتنا دبي.
فورسيزونز الرياض الخيمة الرمضانية الخيم الرمضانية في دبي 2018 سحور وافطار

خيم رمضانية دبي أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن إصدارها للقرار الإداري الذي ينظم عمل الخيم الرمضانية بإمارة عجمان، انطلاقاً من حرص الدائرة على صحة وسلامة الأفراد وتبنيها لمبادئ المسؤولية المجتمعية حظرت بشكل قاطع تقديم الشيشة ومنتجات التبغ أو التدخين داخل الخيم الرمضانية بدءاً من وقت الإفطار وحتى الساعة التاسعة مساءً.

أقرأ ايضــا..

استمتع بالأجواء الرمضانية المميّزة في دبي

أنت مدعوّ لتجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان المبارك في أفضل الخيم الرمضانية في دبي برفقة العائلة والأصدقاء. إليك أفضل الخيارات لتقضي أروع الأوقات

خيمة أساطير، اتلانتس النخلة

تُعتبر خيمة أساطير في فندق أتلانتس النخلة إحدى أفضل الخيم الرمضانية في دبي. تشتهر هذه الخيمة الرمضانية المُذهلة بديكوراتها الداخلية وفوانيسها الرمضانية التي تتجاوز الـ 700 فانوس، كما تقدم الكثير من الأطباق العربية الشهيّة.

 

الإفطار: يوميّاً، من الغروب حتى 8:30 مساءً
السحور: يوميّاً من 9:45 مساءً – 2:30 صباحاً

 +971 4 426 2626
 [email protected]

 

ايوان لاونج – فندق القصر، داون تاون

 

يعتبر هذا المكان خياراً رائعاً لتناول وجبة الإفطار مع إطلالة رائعة على نافورة دبي الراقصة ووسط المدينة. الكثير من الأطباق العربية الشهية بانتظارك بالإضافة إلى الأجواء الشرقية الرائعة وموسيقى العود التي تضفي أجواءً ساحرة على المكان.

 

الإفطار: من الغروب حتى 9 مساءً
السحور: خلال أيام الأسبوع من 10 مساءً حتى 1 صباحاً – العطلة الأسبوعية: من 10 مساءً حتى 2 صباحاً.
عرض رمضان: احصل على خصم بنسبة 25% خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان فقط – يحصل الأطفال من 6 سنوات حتى 11 سنة على خصم 50 % ومجاناً للأطفال تحت عمر الـ 6 سنوات.

 +971 4 428 7951

Ewan Ramadan Tent-min

المجلس في مدينة جميرا

 

يعتبر “المجلس” الخيمة الرمضانية الأشهر في مدينة جميرا، حيث تقدّم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية التقليدية في أجواء تراثية مميّزة. ننصحكم بالحجز مبكراً لأن هذه الخيمة تعتبر من أكثر الأماكن ازدحاماً في دبي خلال شهر رمضان.

 

الإفطار: من الغروب – 8:45 مساءً
السحور: من 9:30 مساءً – 3 صباحاً

 +971 4 432 3232
 [email protected]

Madinat-Jumeirah-iftar

قاعة الفلك في برج العرب

 

يُعتبر برج العرب المكان المثالي للاستمتاع بإفطار شهي خلال شهر رمضان المبارك. يقدّم هذا الفندق الفخم المطلّ على الخليج العربي بوفيه مفتوح يضم أشهى المأكولات بما في ذلك اللحوم المشوية والأسماك وغيرها. خلال شهر رمضان، يتمّ تعديل قاعة الفلك وإضافة الديكورات المميّزة إليها، بحيث يستمتع الزوّار بالأجواء الرمضانية المميّزة.

 

الإفطار: ابتداءً من وقت الغروب
 +971 4 301 7777

ramadan-tents-Madinat-Jumeirah

خيمة فيروز في فندق فيرمونت النخلة

 

تقع هذه الخيمة الرمضانية في فندق فيرمونت نخلة جميرا، وتقدّم مجموعة متنوّعة من المأكولات العربية الشهية من خلال منصة حيّة للطبخ بالإضافة إلى منطقة خاصة بالحلويات. إنها مكان رائع للاستمتاع بوجبة شهية على أنغام الموسيقى الشرقية المميّزة .

 

الإفطار: من 7 مساءً – 10:30 مساءً
السحور: قائمة طعام محددة من الساعة 9 مساءً وحتى 2 صباحاً

 +971 4 457 3440

 

خيمة الحظيرة في منتجع باب الشمس

 

اختبر تجربة عربية أصيلة في صحراء دبي خلال شهر رمضان هذا العام وتوجه إلى خيمة الحظيرة في منتجع باب الشمس الصحراوي. تقدّم هذه الخيمة الرمضانية أشهى الأطباق العربية بما في ذلك المأكولات الإماراتية والمصرية والسورية واللبنانية مثل الشاورما والمكمور والمناقيش وغيرها من الأطباق الشهيّة. هناك عازف عود يقدم أجمل المقطوعات الموسيقية بالإضافة إلى عروض للخيول والجمال مع فرصة التقاط صورة مع أحد الصقور.

 

الإفطار: من الغروب حتى 11:30 مساءً

 +971 4 809 6194
 [email protected]

خيمة الحظيرة في منتجع باب الشمس

اسماء خيم رمضانية

خيمات رمضانيه في الرياض

خيمة بيتنا

خيمة رمضانعروض متميزة تقدمها إمارة رأس الخيمة خلال شهر رمضان، وأهمها كان فعاليات خيمة المرجان الرمضانية التي استقبلت 5آلاف ضيف خلال النصف الأول من الشهر الكريم، حيث تقدم لهم باقة متنوعة من التجارب العربية الأصيلة مع وجبات الإفطار التقليدية وقوائم السحور، وذلك في فندق صحراء الوادي، رأس الخيمة.

خيمة بيتنا دبي

فورسيزونز الرياض الخيمة الرمضانية

تتميَّز مدينة الرياض في رمضان بتقديمها العديد من الخيم الرمضانيَّة والمصممة خصيصاً لهذا الشَّهر الكريم، لتحظي مع عائلتك بتجربة فطور لا تُنسى، واليوم سنقدِّم لك دليلاً لأشهر وأفخم هذه الخيم الرمضانيَّة لقضاء يوم عائليٍّ ممتع.
إفطار “الفوانيس” في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصليَّة: يتم تغيير ديكور هذه القاعة كلَّ عام في شهر رمضان؛ لتتناسب مع الأجواء الرمضانيَّة، ولتوفِّر لك “تجربة فوانيس” مميَّزة مع موائد إفطار فاخرة تضمُّ تشكيلة لا تنتهي من أطيب المأكولات الطَّازجة، التي ستستمتعين بمذاقها برفقة الأهل والأصدقاء، وسط أجواء من المرح.
وتتنوع هذه الولائم الفخمة بين المأكولات البحريَّة والأطباق العربيَّة والعالميَّة المميَّزة ومحطَّات الطَّهي المباشر، إلى جانب أنواع من الحلويَّات الفاخرة والمشروبات الرمضانيَّة التقليديَّة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بما يحلو لهم من مأكولات الإفطار في منطقة الطَّعام ومكان اللعب المخصص لهم وحدهم.
الأسعار: 375 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0112732222


الخيمة الرمضانيَّة في قاعة المملكة في فندق فورسيزونز: تضمُّ هذه الخيمة مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصريَّة، والتي تشمل بوفيهات المأكولات الشرقيَّة والعالميَّة، ولجعل تجربة الضُّيوف أكثر خصوصيَّة ومتعة، يمكنك طلب الأطباق المفضَّلة، وسيقوم الطُّهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطَّات الطَّهي الحيَّة لديهم.
سعر الإفطار: ٣٩٥ ريالاً للشَّخص.
لللحجز: 0112115544.
خيمة بامبا جريل في فندق نارسيس: يمكنك التمتُّع بألذِّ المأكولات الأرجنتينيَّة في الهواء الطَّلق، وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض، إضافة إلى الجمع بين المكوِّنات الأصليَّة للمأكولات الأرجنتينيَّة، وطريقة الإعداد المميَّزة، التي يقوم بها الطُّهاة الأرجنتينيُّون ذوو الخبرة، كما تُقدَّم العديد من أطباق اللحوم الشهيَّة، التي أُعدَّت على الفحم بالطَّريقة الأرجنتينيَّة التقليديَّة مع المقبِّلات والمشروبات الرمضانيَّة لتتناسب مع أجواء هذا الشَّهر الفضيل.
سعر الإفطار: 349 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0112946300.


الإفطار في بنتلي لاونج في فندق الريتزكارلتون: تبدأ هذه التجربة المميَّزة بسيَّارة بنتلي فخمة تأخذك على طريقة المشاهير إلى فندق الريتزكارلتون في الرياض، وبعد أن تصل إلى بنتلي لاونج، سيصحبك المساعد الشَّخصي إلى الخيمة الرمضانيَّة والدُّخول إليها من مدخل خاص مفروش بالسِّجاد الأحمر، لتستمتعي بباقة من المشروبات الاستثنائيَّة المنعشة وباقة من الأطعمة اللذيذة.
الأسعار: 450 ريالاً للشَّخص.
للحجز: 0118028333.
الخيمة الرمضانيَّة في برج رافال كمبينسكي: استمتعي بتجربة فريدة تمزج العادات التقليديَّة لهذا الشَّهر الفضيل مع لمسة من التفرُّد والتميُّز، والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطُّهاة لأطباق شهيَّة من المأكولات الشرقيَّة والأوروبيَّة، في خيمة رمضانيَّة واسعة في قاعة رافال للاحتفالات.
سعر الإفطار: ٣٢٥ ريالاً.
للحجز: 0115117777.

تقدم الخيم الرمضانية وجبات الإفطار ووجبات السحور بأسعار مرتفعة وتقدم معها بعض الخدمات ووسائل الترفيه، ويقبل على هذه الأماكن الأثرياء العرب والأغنياء من المصريين، ونعرض أماكن وأسعار أشهر الخيم الرمضانية فى مصر هذا العام.

1- خيمة دوسيت: توجد فى فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة، وتقدم الإفطار فى المطعم الرئيسى بوفيه مفتوح مقابل 380 جنيه للفرد شامل الخدمة والضريبة، كذلك تقدم إفطار ست منيو بحدد سعره بحسب المنيو.

2- خيمة أو لا لا : توجد فى فندق فور سيزنز داخل فيروست مول، وتقدم الخيمة بوفيه مفتوح مقابل 250 جنيه للفرد والسحور 210 جنيه للفر وغير شاملة الخدمة والضريبة، وتقدم شيشة وفرقة شرقى ودى جى.

3- خيمة بريز: توجد داخل منتجع القطامية بالقاهرة الجديدة، وتقدم بوفيه مفتوح مقابل 220 جنيه للفرد شاملة الخدمة والضريبة، وتقدم السحور ست منيو بحد أدنى 200 جنيه للفرد.

4- خيمة السرايا: توجد فى فندق لو باساج كايرو بمصر الجديدة، وتقدم الإفطار بوفيه مفتوح بسعر 210 جنيه للفرد، وتقدم السحور مقابل 185 جنيه للفرد شامل الخدمة والضريبة، وتقدم تخت شرقى أثناء الإفطار، وحفلات فنية يوم الخميس والجمعة والسبت.

5- خيمة ليالى رمضان: توجد فى مركز شباب الجزيرة الجبلاية بالزمالك، وتقدم الإفطار ست منيو مقابل 85 ، 100، 125 جنيه للفرد، وتقدم سحور ست منيو مقابل 85 جنيه للفرد، وتقدم عروض فنية وعرض التنورة.

6- خيمة الماسة: توجد فى فندق الماسة بمدينة نصر، وتقدم السحور مقابل 110 جنيه للفرد ويوم الخميس والجمعة السحور مقابل 145 جنيه بالإضافة إلى 12% خدمة وضريبة، وتقدم دى جى وفقرات فنية.

7- خيمة ولاد الذوات: توجد فى فندق سوفيتيل الجزيرة بالزمالك، وتقدم سحور مقابل 100 جنيه للفرد غير شامل الخدمة والضريبة.

تنطلق فعالية «خيمتنا» الترفيهية بداية رمضان المقبل، وتستمر حتى الخامس من شوال في مدينة جدة، وذلك بدعم من هيئة الترفيه، وتنظيم مؤسسة 22 المختصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات.

وستتضمن الخيمة الترفيهية عددا من الأنشطة المتنوعة بين المسابقات ومسرحيات الأطفال وعروض ستاند أب كوميدي، وبعض العروض المرتبطة بالشهر الكريم، مثل الحكواتي والمشخصاتي، بجانب تقديم عروض فنية متنوعة كعروض الظل وقصص الرسم بالرمال، إضافة إلى تقديم وجبات الإفطار الرمضاني والسحور.

وأوضحت الشركة المنظمة أن مواعيد الدخول ستكون على فترتين، الفترة الأولى من وقت الإفطار إلى الساعة التاسعة، وستقدم في تلك الفترة وجبة الإفطار بمستوى خمس نجوم بالإضافة لعرض البرامج الرمضانية التلفزيونية في الشاشات الكبيرة مع إعطاء حرية الاختيار للزائر في اختيار ما يناسبه من تلك البرامج، حيث ستكون هناك شاشة تلفزيونية في كل طاولة.

أما الفترة الثانية فتبدأ من الساعة العاشرة مساء إلى الثالثة فجرا، وستتخلل هذه الفترة عروض كوميدية وبرامج ترفيهية ومسابقات ومقابلات مع شخصيات اجتماعية معروفة عدة.

ضوابط تضعها الهيئة لكل منظمي الفعاليات في جميع المواسم:

1 عدم المساس بالثوابت الدينية أو الاجتماعية أو الوطنية.

2 عدم الإساءة للأشخاص أو الهيئات أو مخالفة القيم الأخلاقية.

3 الالتزام بالتنسيق والمتابعة مع ممثلي الجهات الأمنية المختصة.

4 الالتزام بضوابط السلوك العام وعرضها للجمهور عند مداخل الفعالية.

5 تخصيص مداخل وأماكن مخصصة للأفراد »كل جنس على حدة«، وأخرى للعائلات.

6 الالتزام بشروط الأمن والسلامة.

7 الحصول على تصريح مزاولة النشاط من المديرية العامة للدفاع المدني.

8 التوقف عن النشاط أثناء وقت الصلاة.

سعة الخيمة

تتسع لعدد 2500 شخص

تبلغ مساحتها 5000 متر مربع

أسعار الدخول بحسب إيضاح المنظمين

– الإفطار

من المغرب حتى الساعة التاسعة

بين 250-350 ريال

– السحور

من الساعة العاشرة حتى الساعة الثالثة

بين 300-500 ريال

الخيم الرمضانية في دبي 2018
خيم رمضانية دبي
اسماء خيم رمضانية
خيمات رمضانيه في الرياض
خيمة بيتنا
خيمة رمضان
خيمة بيتنا دبي
فورسيزونز الرياض الخيمة الرمضانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.